جمعية حماية المستهلك تُشارك إثنينية الحوار لقاءً توعوياً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
تواصل جمعية حماية المستهلك سلسلة لقاءاتها التوعوية لحملة لصوص المال والتي بدأتها من مدينة جدة مطلع شهر أكتوبر الحالي، وتُشارك الان مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمدينة الرياض وذلك لإقامة لقاءً توعوياً بعنوان “لصوص المال” من خلال برنامج إثنينية الحوار الذي يُقيمه المركز كل يوم أثنين، ويأتي اللقاء ضمن برنامج الجمعية لبناء قدرات المستهلك “متمكن”، الذي يهدف إلى تعزيز المعلومات والمعارف والممارسات لحماية المستهلك، وسيكون ضيف اللقاء د. كمال عبدالعال.
ويهدف هذا اللقاء إلى التعريف بمهارات التخطيط المالي، وكيفية إدارة الميزانية الشخصية، وتحديد الرغبات والاحتياجات، كذلك إيضاح العادات الخاطئة في الصرف والاستهلاك والتعرف على لصوص المال، بالإضافة إلى مناقشة مهارة الادخار الناجح وتقليل المصروفات. وتأتي هذه المبادرة من الجمعية إيماناً بدورها تجاه المجتمع، وانطلاقاً من اختصاصاتها في حماية المستهلك ونشر الوعي الاستهلاكي، وتحقيق مؤشرات رؤية المملكة 2030 والتي من ضمنها رفع نسبة مدخرات الأسر من إجمالي دخلها من 6% إلى 10%.
وسيُعقد اللقاء بمشيئة الله يوم الاثنين بتاريخ 20 / صفر / 1440هـ الموافق 29/ أكتوبر /2018م في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وذلك بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمدينة الرياض، والحضور متاح للرجال والنساء، ويلزم التسجيل المسبق من خلال رابط تسجيل سوف يتم إتاحته للجميع على حساب الجمعية بتويتر @cpaksa قبل اللقاء بأسبوع. علماً بأنه يوجد شهادات للحضور.

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com