“الهاجري” في ملتقى قادة بيشة : اغرسوا الولاء للوطن والقيادة

 

 

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

 

 

أكد مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري لدى لقائه قادة المدارس في ملتقى القيادة المدرسية صباح اليوم بمركز الأمير منصور بن مقرن على دور المدارس و قادتها و معلميها في غرس قيمة الولاء للوطن و القيادة و الالتفاف حول ولاة الأمر و تعزيز السلوك الإيجابي خاصة ما يتعلق بالقيم الوطنية .
كما أبدى الهاجري استعداد كافة أقسام إدارة التعليم لتعزيز دور قائد المدرسة في رفع مستوى التحصيل الدراسي و اهتمامه بالتركيز على ما يحدث داخل غرفة الصف و المرافق المساندة و اهتمامه بالزيارات الصفية و اختيار الأدوات المناسبة لقياس أثر أداء المعلمين سلوكاً و تحصيلاً . و كذلك تشجيع العمل الجماعي و الحرص أن يحصل المعلمون على التدريب الكافي .

حضر اللقاء الذي تناول هموم قادة المدارس و طموحاتهم و فتح فيه النقاش مع مدير التعليم مساعده أ.خالد الغامدي و مدير الإشراف التربوي أ.ناصر الشهراني و عدد كبير من رؤساء أقسام الإدارة الذين ردوا على استفسارات القادة و ملاحظاتهم .
من جانبه أوضح رئيس قسم القيادة المدرسية أ.موسى الهويشل أن مدير التعليم ثمن لدى لقائه بقادة المدارس الأدوار التي يقومون بها في قيادة العمل الميداني و قدم شكره للجميع معلنا عن دعمه الشخصي و توجيهه لكافة رؤساء الأقسام بدعم قادة و قائدات المدارس في كل ما يحتاجونه .
و بين الهويشل أن مدير التعليم سيلتقي أيضا قادة المدارس في مكاتب التعليم بتثليث و الأمواه و بلقرن و البشائر خلال الأيام القادمة بعد أن التقى اليوم قادة المدارس في خمسة مكاتب هي وسط بيشة و الثنية و النقيع و ترج و خيبر و سيبحث مع الجميع سبل تطوير العمل و البحث عن حلول مناسبة لما قد يواجههم من عوائق .
نظم اللقاء قسم القيادة المدرسية بإدارة الإشراف التربوي بمشاركة شعب القيادة المدرسية في مكاتب التعليم .

>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com