أمانة عسير: ورشة عمل عن نظام ” داعم ” بالقطاع البلدي

صحيفة عسير ــ أبها

عقدت أمانة منطقة عسير، ممثلة بإدارة تقنية المعلومات و الخدمات الالكترونية ، صباح يوم أمس ، ورشة عمل، لمناقشة آلية سير الأعمال لنظام ” داعم ” المركزي بالأمانة و الامانات المشاركة في الورشة ، و التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بحضور امين منطقة عسير د . وليد الحميدي و مشاركة المسؤولين بالإدارات المعنية بأمانة عسير و امانة نجران و امانة الباحة .

وأوضح المركز الإعلامي لأمانة عسير بأن ورشة العمل التي نظمتها الأمانة جاءت لتعريف بمنصة ” داعم ” المركزية و المعنية بتقديم الدعم الفني لنظام بلدي و جميع الخدمات المقدمة من خلاله .

وأشار إلى أن المنصة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية مؤخرًا تهدف لتمكين الأمانات، من رفع مستوى الإنجاز ، من خلال الرفع بالمشاكل التقنية التي قد تواجهها الخدمات الالكترونية في الامانات لمتابعتها و معالجتها وفق الإجراءات المتخذة و إنجازها .

وأضاف بأن المنصة ستتيح إمكانية الاطلاع على المشكلات التقنية التي قد يواجهها نظام بلدي بعد الرفع بها لسرعة التعامل معها و حلها .

يذكر أن الورشة استعرضت آلية العمل على نظام ” داعم ” و ذلك بالتنسيق بين امانة عسير و بلدياتها التابعة و مركز المعلومات بالوزارة .

الجدير بالذكر بأن ” داعم ” هو نظام مركزي تم تطويره من خلال مركز المعلومات البلدي ، والتي تتبلور مهامه في تقديم الدعم الفني لنظام بلدي بالأمانات من خلال مركز المعلومات البلدي بوزارة الشؤون البلدية و القروية ، و ذلك عبر رفع جميع ما يعيق عمل الأنظمة البلدية لمركز الدعم بالوزارة ومتابعة جميع مراحل معالجتها و انجازها .>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com