وفاة و10 اصابات في حادث تصادم على طريق الأمواه

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
أوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير  محمد بن حسن الشهري  ان عمليات المنطقة تلقت بلاغاً عن حادث تصادم على طريق الامواه من جهة يدمه الساعة ٦:٤١ صباحا نتج عن الحادث ١٠ إصابات وحالة وفاة .
وأضاف الشهري : ان الفرق الاسعافية نقلت ست حالات لمستشفى المضة وحالة خطيرة الى مستشفى يدمه العام وثلاث حالات نقلت عن طريق المواطنين .
ونوه الشهري بعدم تحريك المصابين او نقلهم الا عن طريق الفرق الاسعافية ، متمنياً للمصابين بالشفاء العاجل .
كما أوضح مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى المضه العام راشد الشهراني أن قسم الطوارئ في مستشفى المضة استقبل صباح اليوم ٦ إصابات إثر حادث مروري .
وقال الشهراني : فور تلقي المستشفى البلاغ عبر غرفة العمليات بإدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بصحة عسير ، تم إعلان الاستعداد التام  للطواقم  الطبية ، ليتم استقبال الحالات المنقولة عن طريق الهلال الأحمر  ، واستكمال الإجراءات الإسعافية والطبية اللازمة لهم.
وأكد الشهراني :  أن الحالات  كانت متفاوته، حيث تم تحويل إحداها لمستشفى الخميس العام لوجود كسر بالأنف وكذلك كسر في الساق اليمنى ، فيما كانت الحالة الأخرى لسيدة  (حامل في الشهر الثاني ) مع وجود آلام في عضلات الرقبة وتمت معاينة الحالة من قبل طبيب النساء وتنويمها للملاحظة بقسم النساء، أما الحالات الأربع  الأخرى فقد تم الإطمئنان عليهن وتسجيل  خروجهن من المستشفى.

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com