أمانة عسير: ورشة عمل عن نظام ” الرقابة البلدي ” بعد تطويره

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

عقدت أمانة منطقة عسير، ممثلة بإدارة تقنية المعلومات و الخدمات الالكترونية ، صباح يوم أمس ، ورشة عمل، لمناقشة آلية سير الأعمال لنظام ” الرقابة البلدي ” ، بحضور وكيل الامين لشؤون البلديات م . علي سيف ، و مدراء الادارات المختصة بالبلديات التابعة .

واوضح المركز الاعلامي لأمانة عسير بأن الورشة جاءت بعد ان تم تطوير النظام من قبل ادارة تقنية المعلومات والخدمات الالكترونية بالأمانة ، و ذلك بهدف التعريف بمنصة نظام ” الرقابة البلدي ” و مميزاتها و اهدافها ، حيث يهتم النظام بتقديم الدعم الكامل للاستجابة السريعة لكافة البلاغات التي تتلقاها الامانة و بلدياتها التابعة عن المنشآت المخالفة ، و غيرها من المخالفات البلدية ، الى جانب انه سيمكن البلديات من تعزيز ادوارها الرقابية على مستوى التوجيه و الاداء .

وأشار إلى أنه تم تطوير النظام من قبل امانة منطقة عسير حرصا على مواكبة حركة النمو السكاني و التجاري بالمنطقة و التي تهدف لتمكين البلديات ، من رفع مستوى الإنجاز ، و الاستجابة للبلاغات ، و مباشرتها ، و التعامل مع البلاغات وفق الاجراءات البلدية المعمول بها .

الجدير بالذكر بأنه تم تطوير النظام بمتابعة من قبل امين منطقة عسير د. وليد الحميدي ، حيث جاء التطوير حرصا على مواكبة الحراك الالكتروني و تطوره ، لضمان تقديم الخدمات البلدية بأفضل جودة ممكنة للمستفيدين .

 

>

شاهد أيضاً

“أمانة عسير” تطرح 11 فرصة استثمارية

صحيفة عسير ــ أبها طرحت أمانة منطقة عسير ممثلة في بلدية محافظة ظهران الجنوب 11 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com