مستشفى الحرجة العام يدشن برنامج الالتهاب الكبدي (c )

صحيفة عسير – غامية آل دليم:

برعاية مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى الحرجةالعام / عايض صالح آل عدال تم بحمد الله أمس الأربعاء ١٤٤٠/٢/٩ تدشين البرنامج الوطني لإزالة التهاب الكبد ( c ) بالقطاع حيث القى كلمة بمناسبة التدشين بعد ان حمدالله سبحانه واثنى عليه .
“سعدنا في هذا اليوم في القطاع الصحي بمحافظة الحرجة ان نطلق الحملة الوطنية لإزالة الالتهاب الكبدي سي ضمن ٢٥ مركز علاجي موزعة على جميع المحافظات بمنطقة عسير ومنها مستشفى الحرجة العام ونهدف الى زيادة مستوى وعي أفراد المجتمع بالتهاب الكبد الفيروسي والامراض التي يسببها ، ونحن بالمستشفى والمراكز الصحية على استعداد تام على تعزيز الوقاية من المرض وإجراء الفحوصات اللازمة ومكافحتها ، ونهيب الجميع بالمشاركة في الحملة التوعوية لافراد المجتمع بشكل عام عن الالتهاب الكبدي .
ولا يسعني الا ان أتقدم بالشكر والتقدير لاعضاء المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم لمشاركتهم لِنا انطلاق الحملة وكذلك الزملاء العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة على جهودهم المبذولة .
بعد ذلك استمع الجميع الى بعض الارشادات والتوجيهات الطبية اللازمة ثم قام مدير المستشفى ومرافقيه بحضور الندوة الخاصة بالبرنامج الوقائي لالتهاب الكبد الوبائي القتها الدكتورة آمنه شاش .

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تُنفذ ٨٢٠ جولةً رقابية في أسبوعين

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : واصلت بلدية بيشة جولاتها الميدانية على المنشآت التجارية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com