الرئيسية / التقارير الإعلامية / قدم 230 شتلة سدر لعدد من مدارس المحافظة و500 شتلة قريباً
 
” ابن قطنان ” : لـ( عسير ) : شتلة سدر بلدي لكل منزل بمحافظة رنية

قدم 230 شتلة سدر لعدد من مدارس المحافظة و500 شتلة قريباً
 
” ابن قطنان ” : لـ( عسير ) : شتلة سدر بلدي لكل منزل بمحافظة رنية

صحيفة عسير – رنية – تقرير  – حنيف آل ثعيل :
في بادرة جميلة وفريدة من نوعها أطلقها أحد أبناء محافظة رنية البارين بها وهي عبارة عن عدد من المبادرات التي ستستفيد منها المحافظة مستقبلاً ان شاءالله وهي عبارة عن زارعة عدد كبير من شتلات السدر التي قدمها المواطن من مشتله الخاص  ، صحيفة عسير الإلكترونية تنفرد في لقاء خاص وحصري مع الاستاذ سعد بن عبدالله ابن هميل ابن قطنان معلم رياضيات بمدرسة ابن زيدون الابتدائية بمحافظة رنية  ،  ليتحدث عن اطلاق مبادراته التي يقدمها لمحافظة رنية وسكانها .
صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بالاستاذ سعد بن قطنان حيث تحدث قائلاً: أطلقت مبادرتي الأولى وهي عبارة عن توزيع 100 شتلة سدر بلدي تحت عنوان (نزرعها لننعم بها) على طلاب مدرسة ابن زيدون الإبتدائية وقد لاقة هذه المبادرة قبولا من جميع منسوبي المدرسة والطلاب واولياء الامور وتقدم قائد المدرسة ا. ماجد فيحان الشريف بتقديم شهادة شكر للاستاذ سعد ابن قطنان على هذه المبادرة الجميلة والفريدة من نوعها .
وأشار  ” ابن قطان ” : أن مبادرته الثانية  التبرع بـ 500 شتلة سدر بلدي  لشوارع وحدائق المحافظة وسيكون الحديث عنها بالتفاصيل حين تنفيذها .
وذكر ” ابن قطنان ” : أن المبادرة الثالثة التي قام بها هي توزيع 20 شتلة سدر بلدي على المدرسة الابتدائية الاولى للبنات بمحافظة رنية والتي حازت على اعجاب الجميع وكانت مبادرة الكل اشاد بها .
وقال ” ابن قطان ” : أن المبادرة الرابعة هي توزيع 100 شتلة سدر  تحت عنوان (المدارس الصديقة للبيئة )على طلاب مدرسة الاملح الابتدائية وتحفيظ القران الكريم وقد لاقت هذه المبادرة قبولا من جميع منسوبي المدرسة والطلاب واوليا الامور ، وقدم قائد المدرسة أ. تركي راشد السبيعي شهادة شكر للاستاذ سعد ابن قطان على مبادرته .
وأكد ” ابن قطنان ” : أن المبادرة الخامسة هي استعداده بالتبرع  بشتلة سدر بلدي لكل منزل يريد هذه المبادرة بمحافظة رنية ، فيما سيكون هناك مبادرات اخرى قادمة باْذن الله في القريب العاجل .
وفي نهاية حديثة قدم الاستاذ سعد بن قطنان شكره وتقديره لصحيفة عسير الإلكترونية والمتميزة دائماً في جميع المناسبات على هذا اللقاء الحصري الذي انفردت به .

شاهد أيضاً

مطالبات بتطبيق أشد العقوبات عليه
 
بالصور … قائد شاحنة نقل سيارات يعبر وادي الجعبة أثناء جريانه في ” تحدي ” للجميع

صحيفة عسير – تقرير –  حنيف آل ثعيل : غامر قائد شاحنة نقل سيارات صباح …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: