وجهت الدعوة لحضور افتتاح "محلها" الجمعة المقبل
 
المصورة ” اشجان ” لـ( عسير ) : عملت بـ( 1000 )ريال من أجل شراء أدوات التصوير

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 
وجهت المصورة المبدعة” أ. أشجان العبدالله” الدعوة إلى حضور افتتاح ” استديو اشجان ” محل رقم ( ٣٦ )، الذي سيتم افتتاحه باذن الله يوم الجمعة القادم الموافق ١٤٤٠/٢/١٧ هـ في تمام الساعة الخامسة مساء ، في مهرجان بلدية بيشة للأسر المنتجة والحرف اليدوية في نسخته الثالثة ، وسيكون الافتتاح بحضور النجمتين ( بشاير ومنى الدخيل ) ، حيث أن هناك عرض خاص لأول 3 عوائل بالتصوير لهم مجاناً ، وسيكون في ( استديو اشجان ) العديد من المفاجآت والعروض المميزة خلال الافتتاح لجلسات التصوير .
وتحدثت المصورة المبدعة ” أشجان ” لـ( عسير ) قائلة : كانت بداية تصويري منذ مايقارب 6 سنوات ، حيث انطلق تصويري من شقيقتي والاقارب ، وبعدما تخرجت من الجامعة اردت تطوير عملي في هذا المجال ، وعملت براتب ( ١٠٠٠ ) ريال ، لم اصرف منه شيئاً وكان هدفي في هذا العمل أن اجد المبلغ الذي اشتري به ادوات التصوير  .
وأشارت ” أشجان ” : بعد أن اشتريت ادوات التصوير التي احتاجها بدأت بالتصوير في حفلات شقيقاتي ، وبعد ذلك  جاءني عروض للتصوير للعرائس وبدأت في هذا العمل وتميزت به ولله الحمد حسب شهادة من تعاملت معهم .
ثم بدأت بتطوير عملي بعدد من الدورات ، ثم قررت العمل من أجل الخبرة في هذا المجال ، وعملت في استديو نسائي لمدة 6 أشهر ، ثم اقدمت على فتح محل خاص بي وباذن الله سيكون النجاح حليفاً لي .
.
وأضافت المصورة “اشجان ” : أنها قامت بتصوير عدد من المناسبات المهمة ومنها حفل قناة اطفال  ومواهب  ، واحتفالات متحف  ” ام  فايز ” ببيشة .
واختتمت المصورة المبدعة “اشجان” في نهاية حديثها بالشكر والتقدير  لصحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء الاول من نوعه لها ، حيث أن ( عسير ) هي الداعم الأول لكل مايفيد المجتمع ، وقالت : ( شكراً عسير ) .

>

شاهد أيضاً

الكلية التقنية والمعهد الصناعي في بلقرن تكرّم الزميلة نورة القرني

صحيفة عسير – بلقرن : نيابة عن عميد الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي في محافظة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com