صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

عقد أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي اجتماعا مع رؤساء البليدات الفرعية بالمنطقة صباح يوم أمس بمكتبه بالأمانة ، و ذلك بحضور المشرف العام على الفروع بأمانة عسير مهدي أبو عزيزة .

و أوضح المركز الإعلامي بأمانة منطقة عسير بأن الاجتماع برؤساء البلديات الفرعية جاء لتعزيز المبادرات والأعمال البلدية ومناقشة المواضيع التي من شأنها أن تخدم العمل البلدي ، و متابعة الأعمال ، و مناقشة كل ما يحقق استمرار تقديم الخدمة البلدية في المنطقة بالشكل المطلوب .

و قد بدأ الاجتماع بكلمة للأمين رحب فيها بالحضور ، و ثمن الجهود التي بذلتها الأمانة ، و البلديات الفرعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، و المقيمين ، فيما تم استعرض الجداول الزمنية المقدمة عن عملية سير أداء البلديات بتطبيق الأنظمة ، و مناقشة المتأخر منها لمعرفة الصعوبات و المعوقات لتجاوزها . و تأكيدا على توحيد الجهود والعمل بشكل تكاملي منظم , من خلال تقديم الدعم للبلديات وفق الاحتياج .

و اوصى الحميدي رؤساء البلديات بتكثيف الاعمال الرقابية و الميدانية بما يخص التعديات و فق التوجيهات الصادرة بذلك والتي تقف على متابعتها مقام امارة منطقة عسير و وزارة الشؤون البلدية و القروية ممثلة بأمانة عسير .

منوها على ضرورة الرفع من مستوى الأداء و تسهيل إجراءات المستفيدين من البلديات الفرعية و انجاز معاملاتهم .

وحث جميع منسوبي البلديات الفرعية على أهمية بذل أقصى الجهود ، التي من شأنها المحافظة على جوانب التنمية ، و سرعة إنجاز المعاملات في وقتها دون تأخير بما يحقق التطلعات في الارتقاء بالخدمات البلدية .>

شاهد أيضاً

هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس هطلت أمطار غزيرة على عدد من المحافظات والمراكز في منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com