تدشين قاعة الشهيد سليمان المالكي بمكتب تعليم أبها


صحيفة عسير – نهى كمالي :

دشنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم عسير الأستاذة نورة آل مفرح اليوم قاعة “الشهيد سليمان علي المالكي ” بصفته أول شهيد في الحد الجنوبي .
وبحضور أسرة الشهيد وعدد من القيادات التعليمية .

وقد أشادت آل مفرح باختيار مسمى القاعة باسم أول شهيد مدافع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي من المملكة العربية السعودية ، مبينة الهدف الرئيس من إنشائها والذي يركز على تدريب و تهيئة طالبات مكتب وفاء لسوق العمل واكسابهن مهارات تقنية تتيح لهن الاستثمار المادي مستقبلاً .

فيما استهلت القاعة بمبادرة تدريبية للمشرفة الأولى بقسم الحاسب الآلي بمكتب تعليم أبها الأستاذة عائشة ظاهر بعنوان ” تقنيتي مسؤوليتي ” وبالشراكة مع مكتب وفاء بتعليم عسير، مستهدفة 30 طالبة من بنات شهداء الواجب ، وبنات المرابطين على الحد الجنوبي ، وبنات منسوبي التعليم المتوفين .
ويهدف برنامج التدريب إلى تحسين البئية التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار ، وتعزيز قدرات الإبداع المهني والعلمي للطالبات ، و تطوير الطالبات ذاتياً ومنهجياً ، وتهيئتهم لسوق العمل .

كما استعرضت معلمة الحاسب الآلي بمجمع السقا الأستاذة فوزية العمري خلال التدريب عدد من التطبيقات والبرامج الألكترونية في مونتاج الفيديو والتصميم والفلاتر وتحرير التصوير .

واختتم البرنامج بتكريم الطالبات الحاضرات وتكريم الإدارات المشاركة والمساندة .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com