مدير جامعة بيشة: ولي العهد قائد ملهم ومحفز يقود المملكة نحو العالم الأول

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

وصف معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالقائد الملهم والمحفز لجميع أفراد الشعب السعودي الذي يستمد قوته من قوة القيادة الرشيدة والتي تؤكد دائمًا على تحقيق الرخاء والنماء والتطور للوطن في كافة مجالاته. موضحًا بأن كلمة سموه الكريم في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض تعكس ثقة وتلاحم القيادة والشعب حيث قال سموه انه يعيش بين شعب جبار وعظيم ولا شك ان اكبر حافز لنا كمواطنين ان نكون عند حسن ظن القيادة وان نبذل كل طاقاتنا لخدمة هذا الوطن الغالي مستمدين ذلك من ثقتنا بالله وثقة ولاة امرنا بنا ونتشارك جميعا الأحلام والرؤى المستقبلية لمجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.
ونوه الدكتور نقادي بالجهود الكبيرة التي يقوم بها سمو ولي العهد على كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، ومن أبرزها رؤية المملكة 2030 والتي ستكون نقلة كبيرة في بناء المجتمع السعودي خاصة، والشرق الأوسط عامة. مشيراً إلى ما حملته كلمة سموه الكريم من مضامين تؤكد على حرصة على جميع أوطانا العربية وعلى نمو الاقتصاد السعودي وتحقيق نتائج تظهرها الأرقام التي ستكون اعلى وأكثر نموا بعد سنوات قليلة لتنقل المملكة إلى دول العالم الأول ومصاف الدول المتقدمة.
أو كما قال سموه أوروبا الجديدة وسأل معالي مدير جامعة بيشة الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها، وأن يديم عليها نعمة الاستقرار وان يصرف عن بلادنا حقد الحاقدين والحاسدين وان يحفظ الله ولاة امرنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ


 

 >

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com