كرّم البطل العالمي آل سلطان
 
شيخ قبيلة علكم عسير يقيم حفل خطابي ومأدبة غداء لنواب وأعيان علكم ولجان الأحتفالات

صحيفة عسير – سعيد محيا :

أقام شيخ شمل قبيلة علكم الشيخ عبد الله بن عائض آل حامد وابنائه بمنزله ببلاد علكم لنواب قبيلة علكم واللجان المنظمه لحفل أمير منطقة عسير ونائبه بعد النجاح الذي تحقق للقائمين على الحفل الكبير الذي أقامة نواب علكم وأشرف عليه لجان من أبناء علكم وكان الاحتفالين محل تقدير كبير بما صاحبها من حسن تنظيم واعداد وأخراج.

وقد بدات مناسبة الأحتفال بقدوم نواب علكم واعيانهم ولجنة احتفلات علكم بقدومهم بصوت الدمه للشاعر الرائع /احمد بن يحي المازني وبعد استقبال الشيخ عبد الله وابنائه وأخوانه وجماعة ال القاسم .
وقد بدأ الحفل الخطابي والشعري وسط حضور كبير وبهيج الذي أقيم بقصر الشيخ عبد الله بن حامد

حيث قدم الحفل الشاب المتألق / عبد الله خالد آل عبود ، كان القران الكريم بداية آيات من ذكر الله تلاها الأستاذ /إبراهيم المازني ثم ألقى الشيخ عبد الله عائض ال حامد كلمة قيمة أكد فيها على أهمية اللحمه الوطنيه والألتفاف حول القياده وتحدث عن جهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الذي اخرس المرجفين والحاقدين وكان عوناً ومخلصاً لمليكه ووطنه ومواطنيه وركز في حديثه على تنمية الوطن ورفعة مواطنيه
وطلب شيخ علكم من نواب علكم وجمايعهم إن يكونو دروع وطنيه لهذا الوطن.
ورفع شكره الخاص إلى أمير منطقة عسير ونائبه على جهودهم الحثيثه لخدمة منطقة عسير بشكل عام .
كما شكر لهما تلبية دعوته لزيارة منزله.
وتقدم شيخ علكم بالشكر والتقدير لنواب علكم وجمايعهم على تكريمه وأسرته،كما شكر بإسمه وأبنائه وأخوانه وأحفاده ولجان علكم التى نظمت إحتفال أمير منطقة عسير ونائبه بمنزله وحفله وحفل أسرته وكذلك من أسهم بالدعم والمعونه والتنظيم في هذه المناسبه.

والقى كلمة نواب قبيلة علكم الدكتور حسن بن محمد العلكمي الذى ردد فيها بإسم الجميع العهد والولاء لقيادة هذا الوطن، والوقوف في وجه أي إعتداء والتصدى للحمله الإعلاميه الشرسه المعروف أهدافها كما هنأ شيخ علكم بنجاح الحفل الذي أقامه تكريماً لأمير منطقة عسير ونائبه وأثنى على إلتفاف أبناء علكم وعملهم الدؤب لنجاح إحتفلات علكم.

ثم القيت قصيدة شعريه فصحى/ للشاعر علي يحي العضاضي.
ثم قصيدة نبطيه للشاعر المبدع حسام السالم
وقصيدة شعبيه ملحنه للشاعر عبد العزيز العلكمي
ومشاركة متميزه للأستاذ عائض بن محمد آل حامد
ثم كرم شيخ علكم نواب علكم والمساهمين في إحتفالات علكم.
واللجان المشاركه.
وقدم قصيدة شعر للشاب محمد خالد ال عباس ، كما تم تكريم البطل العالمي في الكرتيه الذي حصل على الميداليه الذهبيه في الأرجنتين.
وهو الشاب محمد بن عائض ال سلطان ، ثم تناول الجميع طعام الغداء .

ووأصل الحفل بعد وجبة الغداء القى نائب رئس اللجان المشاركة الأستاذ سعيد آل مصالح / كلمة شكر وتقدير لشيخ ونواب علكم نيابه عن كل اللجان.
ثم قدم شباب علكم بمشاركة عدد من الشعراء عدد من الألوان الشعبيه.

حضر مناسبة الحفل عدد من وجهاء المجتمع من خارج قبيلة علكم يتقدمهم الأستاذ عبد الله بن علي بن عفتان عضو مجلس منطقة عسير سابقاً.

>

شاهد أيضاً

الكلية التقنية والمعهد الصناعي في بلقرن تكرّم الزميلة نورة القرني

صحيفة عسير – بلقرن : نيابة عن عميد الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي في محافظة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com