برعاية كريمة من محافظ محايل عسير :
 
المعهد العلمي بمحايل يكرم طلابه المتفوقين

 

 

صحيفة عسير – علي السليمي:

أقام المعهد العلمي بمحافظة محايل اليوم برعاية المحافظ محمد بن ناصر بن لبده وبحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية والأمنية حفل تكريم للطلاب المتفوقين والذي شارك فيه 38 طالباً تفوقوا خلال العام الدراسي 1439هـ .

وكان الحفل المعد بهذه المناسبة قد بدئ بالقرآن الكريم ، ثم قدم عدد من طلاب المعهد مشهد تمثيلي نال إستحسان الحضور ، ثم القى مدير المعهد إبراهيم الأحمري كلمة قال فيها : نحن فخورون بالمكرمين ؛ لأن عليهم يعول الوطن، وهم مَن سيرفع الراية ويقود السفينة إلى بر الأمان، وهم من سيبني، وعلينا أن نرعاهم ليستمر تفوقهم. وأضاف: هذه الشريحة جديرة بالرعاية والاهتمام المستمر، ونثمن الرعاية المستمرة لفعاليات المعهد العلمي من قبل محافظ محايل الشريك الرئيسي في كل نجاح وتَميز.مشددآ على أهمية التصدي لتلك الحملات الإعلامية التي تشن ضد الوطن . وشاهد الحضور عرضا مرئيآ بعنوان (ذكرى خالده ). ثم القيت كلمة المتفوقين القاها بالنيابة عنهم محمد شعيبي ، ثم أُلقيت قصيدة وطنية .

وفي نهاية الحفل كرم المحافظ الطلاب المتفوقين ، وعدد من مديري الإدارات الامنية والمدنية الذين ساهموا بنجاح الحفل . كما كرم مدير المعهد راعي الحفل المحافظ بدرع تذكاري وذلك نظير حضوره ورعايته لحفل الطلاب المتفوقين .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com