جائزة ثاني أندية الحي على مستوى المملكة لتعليم بيشة

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

حصدت إدارة تعليم بيشة ممثلة في نادي الحي بثانوية عبدالله بن مسعود بمكتب تعليم بلقرن المركز الثاني في جائزة التميز لأندية الحي الترفيهية التعليمية في الدورة الأولى ضمن 5 أندية الحي للبنين على مستوى المملكة.
وتسلم مدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري وقائد وفريق عمل النادي أ.صالح القرني درع التكريم اليوم الأربعاء في الحفل الذي أُقيم على مسرح وزارة التعليم برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى .

من جانبه هنأ مدير تعليم بيشة قائد النادي وفريق العمل والمشرفين المتابعين ومرتادي النادي على هذا التميز، معربا عن شكره لهم على جهودهم التي بذلوها وكان ثمرتها تحقيقهم هذا الإنجاز ، وكذلك أشاد الهاجري بجهود نادي الحي في الثانوية الرابعة للبنات والتي ترشح بها النادي للمرحلة الثانية ضمن العشرة الأندية الأوائل على مستوى المملكة في جائزة التميز لأندية مدارس الحي .

يشار إلى أن وزارة التعليم قد اعتمدت جائزة سنوية للأندية بدءً من هذا العام1439هـ 2018 م ، دعماً لبرنامج أندية الحي الترفيهية التعليمية وتعزيز الجهود المبذولة فيه لتكون أندية الحي بيئة جاذبة ومعززة للتنمية الوطنية ، وتهدف إلى تحسين مستوى الأداء المؤسسي للأندية ، وتحفيز العاملين على تطوير ممارساتهم التربوية والمهنية، ونشر ثقافة التميز في الميدان، كما تسعى إلى إيجاد نماذج متميزة من الأندية ،واستثمارها كباعث على الالتزام بمنهجية التميز واستدامته.
حضر حفل التكريم رئيس نشاط الطلاب ممثل أندية الحي أ.علي سعدالله و المشرف المتابع للنادي أ.سعد سعدي القرني و ممثلي نشاط الطلاب و الإعلام التربوي في تعليم بيشة .

 

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com