الرئيسية / الصفحة الرئيسية / فيصل بن خالد يعتمد الإجراءات الأولية التي اتخذها” التعليم ” بشأن اعتداء معلم على طالب

فيصل بن خالد يعتمد الإجراءات الأولية التي اتخذها” التعليم ” بشأن اعتداء معلم على طالب

صحيفة عسير-يحيى مشافي:

اعتمد أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الإجراءات الأولية التي اتخذتها إدارة تعليم منطقة عسير بشأن اعتداء معلم على أحـد الطـلاب في إحدى المدارس الخـاصة، وتشمل إنهاء عقـد المـعلم المـتورط فـوراً واستـكمال إجراءات التقاضي في اعتدائه ومن ثم ترحيله.

وكان أمير عسير قد وجه إدارة التعليم في المنطقة، مساء أمس الأربعاء، بالتحقيق السريع والعاجل في صحة المقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمعلم يعتدي على أحد الطلاب بإحدى المدارس الخاصة بمدينة أبها، ورفع نتائج التحقيق لإمارة المنطقة تمهيدا لاتخاذ الإجراء المناسب.

وقال المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمنطقة عسير المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة سعد بن عبدالله آل ثابت: إن توجيه أمير منطقة عسير يهدف إلى إيضاح الحقائق ومعالجة الخلل وردع المتجاوز والحد من هذه الممارسات المخالفة لأنظمة وقوانين التعليم.

وأضاف آل ثابت أن إمارة منطقة عسير وحرصاً منها على إيصال العملية التربوية والتعليمية للمستفيدين بالطرق الهادفة والمحفزة دون تجاوزات وحفاظاً على سلامة الطلاب، ترفض مثل هذه الممارسات في المدارس سواء الحكومية أو الخاصة، وتدعو إدارة تعليم منطقة عسير للقيام بدورها التوعوي والرقابي لإيقاف مثل هذه التصرفات الفردية التي تخالف الأنظمة والقوانين وتسيء لمكانة المعلم وسمعة المدارس.

شاهد أيضاً

الاجتماع الأول للجنة شؤون الأسرة بمنطقة عسير

صحيفة عسير – حسن آل ناحي عقدت لجنة شؤون الأسرة بمنطقة عسير اجتماعها الأول بقاعة …

%d مدونون معجبون بهذه: