تدخل أمير عسير يضع الحلول المناسبة لخط حسوة المتعثر

صحيفة عسير – علي الشديدي :

أوضح الحساب الرسمي لإمارة منطقة عسير على موقع تويتر، مساء اليوم، أن الأمير فيصل بن خالد وجه مدير عام فرع وزارة النقل بعسير بالوقوف الميداني على خط حسوة والاجتماع مع المقاول؛ وقد اتضح إمكانية إستئناف المقاول لأعمال السفلتة بالمشروع وإنجازها خلال شهرين.

من جهة أخرى وتجاوبا مع الأمير فقد تم استئناف العمل والذي تبلغ قيمته أكثر من ٧٠ مليون ريال ونسبة الإنجاز تجاوزت ٩٨٪ ونطاق العمل يشمل تنفيذ طريق حسوة مع قطع وردم وحمايات كمرحلة أولى .

الجدير ذكره حيث يعتبر استكمال الأعمال الاسفلتية ضمن مبالغ المـشروع المعتمد ضمن هذة المـرحلة و ذو أهمية كبيرة لرفع معاناة الأهالي والاستفادة الكاملة من المبالغ المنفذة كأعمال متكاملة، وقد باشر المقاول العمل وفق هذا التوجه يوم الأربعاء ٢٢/ ٢ / ١٤٤٠هـ ..كما أوضح حساب أمارة عسير عبر تويتر.

وقد عبر أهالي حسوة والقرى المجاورة عن بالغ فرحتهم وشكرهم لأمير عسير وقوفه ومساندته لمعاناة أهالي المحافظة من جراء ذلك التأخير وتشكيله هذا اللجان للوقوف على الحلول المناسبة وشكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده على مايولون منطقة عسير وبقية مناطق المملكة  من إهتمام والحرص على راحة المواطن والمقيم في هذا البلد المبارك.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com