النقل المدرسي والبرنامج التوعوي (أماني في حافلتي) بابتدائية بني رزام

 

صحيفة عسير/ نهى كمالي

حضرت مساعدة مدير إدارة خدمات الطالبات بتعليم عسير الأستاذة جوهرة بدوي ومشرفات الإدارة يوم أمس البرنامج التوعوي ( أماني في حافلتي ) بمقر ابتدائية بني رزام بأبها .

والذي نفذته مسؤولة النقل المدرسي بالمدرسة الأستاذة ميادة عبشان ، بهدف توعية وتثقيف الطالبات المستفيدات من النقل المدرسي ، مع توضيح أساليب الأمن والسلامة المتخذه في المركبات ، ونشر ثقافة السلامة بين الطالبات أثناء الصعود والنزول من الحافلة المدرسية .

وأكدت قائدة المدرسة الأستاذة حصة الأحمري في كلمة لها خلال البرنامج على أهمية تثقيف وتوعية الطالبات من قبل الأسرة والمدرسة بقواعد الأمن والسلامة لتجنب أي ضرر قد يلحق بهن ، موضحة قدر المسؤلية التي تحملها الأسرة و المدرسة في هذا الجانب ، مشيرة إلى ضرورة الإلتزام بجميع قواعد وضوابط السلامة التي من شأنها سلامة الطالبات قبل صعود الحافلة وخلال السير ووقت النزول منها .

وفي كلمة توجيهية للطالبات عددت مسؤولة النقل المدرسي بالمدرسة آل عبشان وسائل الأمن والسلامة التي يجب مراعاتها أثناء الصعود والنزول من الحافلة مبينة وسائل الأمن في المركبات .

فيما وجهت آل بدوي شكرها وتقديرها لقائدة المدرسة ولمنسوباتها ولجميع القائمات على تنفيذ البرنامج مشيدة بأعتزازها وفخرها بما شاهدته وبما احتواه البرنامج ، وبمالمسته من استشعار بالمسؤولية لحماية الطالبات من المخاطر والحوادث الطارئة .

وقد اشتمل البرنامج على عرض مرئي توجيهي تثقيفي ، تلاه مشاركة طالبات المدرسة بمشهد مسرحي ، وكلمات توعية باللغتين العربية والإنجليزية ، واختتم البرنامج بتوزيع المنشورات التوعوية على الحاضرات .

>

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com