الرئيسية / المجتمع / بمشاركة شركات عالمية وعربية متخصصة
 
معرض ” العطور خلال العصور” يختتم فعالياته في نسخته الثانية

بمشاركة شركات عالمية وعربية متخصصة
 
معرض ” العطور خلال العصور” يختتم فعالياته في نسخته الثانية

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة الأحمري : 
استضافت  العاصمة السعودية الرياض يوم الثلاثاء 31/10/2018 معرضًا ومزادًا للعطور في نسخته الثانية والتي تقام في فندق الريتز كالريتون تحت شعار ” العطور خلال العصور” بمشاركة كبرى شركات العطور العالمية.
 وشهد المعرض فعاليات منها مزادًا لنوادر عطور العود خلال أيامه التي استمرت أربعة أيام، وبرنامج اليوم الأول حضر كبار الشخصيات بدعوات خاصة، وتلا ذلك فتح الباب أمام الجمهور من اليوم الثاني .
وشاركت الشركات العالمية والعربية المتخصصة في صناعة أنواع العود وللمعرض أهمية كبرى لدى عارضي منتجات العطور والمستهلكين ، أيضا خاصة مع توافر أنواع مميزة ومتعددة من العطور والبخور في سوق هو المستهلك الأكبر في الشرق الأوسط ، وبعد نجاح النسخة الأولى له والتي شهدت إبرام أكبر صفقات تشهدها معارض ومؤتمرات العود والعطور قدرت بملايين الدولارات، ويشكل أهمية كبيرة خاصة في الاستثمار في السوق المحلي السعودي في تلك المنتجات.
واكب ذلك المعرض ” مبادرة مستقبل الاستثمار ” الذي تمت مؤخرًا بالعاصمة الرياض في وجود عدد كبير من المسؤولين والمستثمرين وبوجود شخصيات هامة لها تأثير بارز في الاستثمار الدولي، وبحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله .

شاهد أيضاً

تقنية بنات بيشة تقيم ورشة عمل للحاسب الآلي لطالبات ابتدائية تبالة

صحيفة عسير – هياء آل ظافر :  اقام قسم تقنية الحاسب بكلية التقنية للبنات بمحافظة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: