الرئيسية / المجتمع / على شرف نائب رئيس مجلس الإدارة .. وفي ليلة من ليالي الوفاء
 
جمعية آباء تكرّم موظفيها في حفل النخبة

على شرف نائب رئيس مجلس الإدارة .. وفي ليلة من ليالي الوفاء
 
جمعية آباء تكرّم موظفيها في حفل النخبة

صحيفة عسير -حسن مشاري :

على شرف نائب رئيس مجلس إدارة جمعية آباء صاحب الفضيلة الشيخ سالم بن سعيد العواشز، أقامت جمعية آباء لرعاية الايتام بعسير حفلاُ تكريمياً لموظفيها حمل عنوان (حفل النخبة التكريمي) وذلك مساء أمس الاربعاء 1440/2/29هـ بالقاعة الكبرى للمؤتمرات بأبها.
وبدأ الحفل بـتلاوة آيات من كتاب الله, ثم كلمة فضيلة نائب رئيس مجلس الإدارة، قدم خلالها الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ال سعود، أمير منطقة عسير ، رئيس مجلس إدارة الجمعية، على دعمه المتواصل وحرصه الدائم في خدمة فئة الايتام، ولمنسوبي الجمعية والمكرمين ولكل من ساهم في البناء والعطاء في خدمة الجمعية .
وأضاف الشيخ العواشز.. الثقة المتبادلة بين مجلس الإدارة والإدارة العامة وفروعها هي سر الإبداع والنجاح , ونجد في آباء من الارتياح والاندماج مالا نجده في أماكن أخرى. وفي ختام حديثه قال ” سمعة الجمعية وإبداعها جعلها محط الأنظار من مناطق مختلفة ”. عقب ذلك قدم الشاب أسامة الجارالله، أحد أبناء الجمعية، قصيدة شعرية. ثم ألقى كلمة المكرمين الاستاذ علي هيازع الشهري، معبرا عن عظيم امتنانهم وشكرهم الجزيل لإدارة الجمعية على إقامة هذا الحفل التكريمي الأول لهم مما كان له الأثر البالغ في نفوسهم ويحفزهم للمزيد من الإبداع والتطوير في مجال الأعمال الموكلة لهم .
وفي الختام تفضل صاحب الفضيلة نائب رئيس مجلس الإدارة و سعادة المدير العام، الدكتور سعد آل عمرو، بتكريم الرعاة وتكريم الموظفين المحتفى بهم والإعلاميين. ثم التقطت الصور التذكارية، ثم تناول الجميع مأدبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

آل زاهر في ذمة الله تعالى

صحيفة عسير – سالم عروي : إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى وبقلوب …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: