أمانة عسير تحقق المرتبة الخامسة خليجيا

صحيفة عسير ــ أبها

حققت أمانة منطقة عسير المركز الخامس خليجياً، في جائزة مجلس التعاون الخليجي للعمل البلدي، بعد فوز مشروعها «كورنيش الضباب الجبلي» في المسابقة المنعقدة بدولة الكويت 2018م، في دورتها الثانية.
وأعرب أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على دعمها الدائم والمستمر لجميع قطاعات الدولة بما فيها القطاع البلدي بما يخدم الوطن والمواطن، مقدماً شكره لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ولنائبه على دعمهما ومتابعتهما الدائمة وتوجيهاتهما السديدة، وبمتابعة وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبد الملك آل الشيخ.

وأشار الحميدي إلى أن تحقيق الأمانة لهذه الجائزة جاء بدعم واهتمام القيادة الرشيدة، بمختلف القطاعات ومنها القطاع البلدي امتداداً لمبادرات رؤية المملكة 2030 وخطط التحول الوطني 2020 حيث تهدف لتحقيق المفهوم النوعي في رفع التنافسية والاستجابة مع متطلبات المستفيدين واحتياجاتهم لتعزيز مسيرة التطور والنماء والارتقاء بالخدمات البلدية للتيسير على المواطنين وراحتهم، مؤكداً أن خدمة المواطنين والتيسير عليهم تمثل الجائزة الحقيقية لأمانة عسير.

ويعد الفوز الأول الذي حققته الأمانة بعد منافستها مع عدة جهات حكومية في دول المجلس، خصوصاً وأن الجائزة تهدف إلى تحفيز الأمانات في المملكة على الإبداع وإيجاد مشاريع نوعية و إستراتيجية في العمل البلدي.

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com