إزالة تعديات بلغت أكثر من ٢٧٥ ألف م2 في منطقة عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

قامت أمانة منطقة عسير خلال الأسبوع الماضي و بالتعاون مع عدد من بلدياتها التابعة ، بإزالة التعديات التي طالت بعض المواقع الحكومية ، و مجار الأودية ، حيث وصلت مساحة الاحداثات التي تمت ازالتها بنحو 275.100 ألف م2 ، موزعة على ٣٥ موقع في مختلف محافظات المنطقة.

فيما سجلت بلدية محافظة النماص تعديات قدرت بـ ٧٧٨٤٤ ألف م2 ، و بلغت مساحة التعديات في بلديات النقيع و بلقرن و الواديين حوالي ١٦٥٨٦ الف م2 ، و٣٨٢٠٠ م2 في بلديات صمخ و الثنيه و تباله و طريب .

كما تمت إزالة نحو٤٠٧٢٠ م2 في بلديتي أحد رفيدة و الحرجة، و وصلت مساحة الاحداثات التي ازيلت من قبل بلديات محافظة محايل عسير و بارق و رجال ألمع ما يقدر بـ ٢٩٥٠٠الف م2 ، و ٢٥٠٠٠ الف م2 بلديتي البشائر و بللحمر ، كما سجلت التعديات التي تم إزالتها في كل من محافظات سراة عبيدة و خميس مشيط و بيشة و تثليث بنحو ٤٨٧٥٠ الف م2 ، فيما قدرت التعديات التي سجلتها مدينة أبها بـ ١٥٠٠م2.

الجدير بالذكر بأن أعمال الازالة على التعديات جاءت وفق توجيهات أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي ، و ذلك بسرعة التعامل مع الاحداثات ، و إزالتها فور حدوثها ، و من ثم التأكد من عدم عودة المحدثين إلى المواقع مره أخرى ، من خلال تكثيف الجولات الرقابية على جميع المواقع بمنطقة عسير كافة .

مؤكدا بأن الاحداثات التي تطال الأراضي الحكومية من قبل المعتدين ، تعتبر من أهم العوامل المعطلة للتنمية في المنطقة ، لافتاً إلى أن الأمانة ستتخذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة حيال ذلك .

 

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com