أمين عسير يستقبل وفد من اعيان و مشائخ محافظة تنومه

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

أستقبل أمين منطقة عسير صباح يوم أمس الأثنين في مكتبه بمقر أمانة منطقة عسير، وفد من مشائخ و أعيان محافظة تنومه و القرى التابعة لها .

وجاءت الزيارة امتدادًا للزيارات الميدانية و الجهود الحثيثة التي يقوم بها امين منطقة عسير د . وليد الحميدي مؤخرا في سبيل تعزيز حركة التنمية البلدية في كافة منطقة عسير و محافظاتها .

و استمع الحميدي إلى مطالب واحتياجات الأهالي المحافظة ، حيث بحث مع الوفد من مشائخ و اعيان المحافظة سبل تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة تنومه والمراكز والقرى التابعة.

وأكد د . وليد الحميدي بأن مطالب واحتياجات أهالي محافظة تنومه هي من ضمن أولويات امانة منطقة عسير ، والتي سيسعى جاهدا لتحقيقها ؛ كي تصبح محافظة تنومه نموذجا تنمويا يقتدى به، مثمنًا في الوقت نفسه للمشائخ والأعيان اهتمامهم المتواصل الذي من شأنه تقدم وازدهار المحافظة في كافة المجالات البلدية .

من جهة أخرى أشاد الوفد بأمانة منطقة عسير ممثلة بأمينها نظير جهودها الواضحة في المنطقة عموما و بمحافظة تنومه .

الجدير بالذكر فإن أمانة منطقة عسير و بلديتها التابعة تبذل كافة الجهود لخدمة المواطن ، بكافة محافظات منطقة عسير ، بظل متابعة حثيثة و جهود مستمرة من قبل امين منطقة عسير د . وليد الحميدي ، و ذلك حرصا منه على سير كافة الاعمال و المشاريع بالشكل الصحيح بما يكفل للمواطنين الاستفادة من الخدمات البلدية .>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرأس الإجتماع الدوري للجنة الرئيسية لبرنامج مدينة بلقرن الصحية

صحيفة عسير – نورة القرني :  رأس سعادة محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com