( نجران ) تفوز بأفضل عرض في منافسات المسرح في بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

سلم مساعد مدير تعليم بيشة محمد آل جرية الفرقة المسرحية في تعليم (نجران) درع أفضل عرض مسرحي عن المجموعة الرابعة التي ضمت تسع إدارات تعليم قدمت مسرحياتها على مسرح إدارة تعليم بيشة المستضيفة للمنافسات التي بدأت فعالياتها منذ الأحد الماضي ، و نال تعليم ( صبيا ) درع ثاني أفضل عرض مسرحي في المنافسات وفاز تعليم بيشة بثالث أفضل عرض مسرحي .
و شارك مشرف عام الإدارة العامة للنشاط الثقافي بوزارة التعليم أ.سالم الزهراني في تكريم الفرق المتأهلة و تسليم جوائز أفضل نص و أفضل ديكور و أفضل ممثل وأفضل مخرج و أفضل مؤثرات .

بدوره أشاد رئيس نشاط الطلاب بتعليم بيشة أ.علي سعدالله الغامدي بماقدمه الطلاب من أعمال في كافة الإدارات المشاركة مؤكدا على أهمية مثل هذه البرامج لصقل مواهب الطلاب و تنمية شخصياتهم .
كما قدم سعدالله شكره لكافة أعضاء اللجان الفنية و الإعلامية و المساندة التي عملت بجد وتميز أثناء أيام البرنامج .

>

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ ينبع دعت إدارة تعليم ينبع طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بمحافظة ينبع …

تعليق واحد

  1. فريق بنات في نجران (كوكب اللياقه البدنية)اول فريق بنات يتم انطلاقه في الميدان التعليمي وهم فريق بنات طموحات وحالمات يريدون نشر ثقافه الرياضه انطلقو كمتطوعات واكتفو بشهاده خبره من كل مدرسه يتم تنفيذ البرنامج فيها والآن يريدون الدعم من الجهات المختصة ليتم تثبيتهم في المدارس الحكومية ويطمعون في كرم قادتهم بالنظر اليهم وتحقيق حلمهم لوصول الرياضه لاعلى المراتب بالمدارس لتحقيق رويه ٢٠٣٠ لولي العهد محمد بن سلمان

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com