محافظ التدريب التقني يكرم الفائزين في مسابقة هواوي للاتصالات وتقنية المعلومات لعام 2018 م

الرياض – أحمد الشايع:

كرم معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد أمس المتدربين الفائزين في مسابقة هواوي للاتصالات وتقنية المعلومات لعام 2018 م ICT بحضور نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني ومدير عام خدمات المتدربين المهندس محمد أبا حسين وعميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة.

وقدم معالي المحافظ التهنئة للمتدرب فهد بن عبدالعزيز السعدون من كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض لحصوله على المركز الأول وللمتدرب عبدالله صالح الغامدي من كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة لحصوله على المركز الثاني وتمنى لهما التوفيق في المرحلة القادمة من المسابقة وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور أحمد الفهيد الدروع والهدايا للفائزين ن كما وجه معاليه بصرف مكافآت ماليه تشجيعيه لهما .

يذكر انه شارك في فعاليات المسابقة أكثر من 1900 طالب وطالبة من جميع مناطق المملكة، وانتهت باختيار أفضل 6 طلاب من 5 جامعات وكليات للتنافس في النهائي الدولي، تم إعلان المتأهلين لمسابقة هواوي للاتصالات وتقنية المعلومات ٢٠١٨ ICT, في الوقت الذي حصدت المؤسسة الثلاثة المراكز الأولى- رجال وكان من بين الفائزين من متدربي المؤسسة خمسة ما بين متدربين ومتدربات من مجموع 20 فائزاً على مستوى المملكة. هذا وسيغادر مساء اليوم الفريق السعودي لتمثيل المملكة و المكون من ستة فائزين ثلاثة ذكور (وجميعهم من المؤسسة) وثلاث إناث الى مدينة شنزن الصينية لحضور التصفيات النهائية والتي تضم المتأهلين من عشرين بلداً حول العالم .

وعبر عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة عن سعادته الغامرة بحصول أحد متدربي الكلية على المركز الأول على مستوى المملكة مؤكدا أن ذلك الفوز يجسد مدى ما يتمتع به متدربي الكلية من مهارات فنية عالية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ، مشيرا إلى أن الكلية قامت بالعديد من الشركات الاستراتيجية من عدد من الشركات العالمية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ومنها شركة هواوي والتي تعد من الشركات الكبرى على مستوى العالم في هذا المجال.

ورفع الدكتور أحمد الخليفة شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد ونائبه للتدريب الدكتور راشد الزهراني لما تلقاه الكلية من دعم وتشجيع ومتابعة اثمرت بهذا الانجاز الكبير.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com