تعليم بيشة تحتفل بـ (الأيزو) تكرم سفراء الجودة والتميز

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

احتفلت إدارة تعليم بيشة صباح اليوم الأحد في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي بحصولها على شهادة المواصفات العالمية للجودة (الأيزو 2015) ضمن فعالياتها للاحتفال باليوم العالمي للجودة و الاعتماد ,و كرم مدير التعليم أ. نايف الهاجري 34 فائزاً وفائزة في جائزة الإدارة للأداء المتميز في دورتها الثالثة في فئات “الطالب، الموظف، القائد، المشرف، المعلم” .كما كرم الهاجري مكاتب التعليم و الأقسام الحاصلة على الأيزو والفائزين بمسابقات قسم الجودة و قياس الأداء .

وأكد مدير التعليم في كلمةٍ ألقاها بأن الجودة يجب أن تكون عملا محسوسا على أرض الواقع من خلال الممارسة الفعلية للجودة الشاملة، وتطبيقها في العملية التعليمية في بعديها التربوي والإداري، والاهتمام بعمليات التحسين المستمر، وتحقيق النجاح النوعي للطلاب والطالبات، وحثِّ المعلمين والمعلمات على تحقيق الإتقان في سائر أعمالهم، والاهتمام بنشر ثقافة الجودة والتميز وتشجيع وتبني المبادرات الناجحة والمتميزة.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس قسم الجودة وقياس الأداء أ. سعد بريك القرني لمدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري، شهادة الآيزو ISO – 9001: 2015 والتي تم منحها لإدارة التعليم ببيشة من شركة انترتك البريطانية وقلّد عدد من المتميزين في الجودة وسام سفير الجودة. كما كرمت مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني في قاعة قطاع البنات الفائزات و منسقات الجودة و رئيسات الأقسام الحاصلة على شهادة الأيزو .

>

شاهد أيضاً

تعليم المجمعة يحتفي بيوم “السعودية الخضراء” بحزمة رسائل توعوية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : تحتفي إدارة التعليم بمحافظة المجمعة بيوم مبادرة السعودية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com