مركز أمن المنشآت ببيشة يقيم دورة العلم الواجب٢ للجهات الحكومية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
انطلقت اليوم الأحد ولمدة اسبوع الدورة الثانية من سلسلة دورات “العلم الواجب” للجهات الحكومية بمحافظة بيشة والتي ينظمها قسم التوجيه الفكري والمعنوي بمركز أمن المنشآت بمحافظة بيشة ، يشرح فيها كتاب الدروس المهمة للشيخ ابن بازرحمه الله ، وتُعنى الدورة بتعليم أساسيات الدين مما لا يسع المسلم جهله من (العقيدة الصحيحة  والتحذير من الأفكار الدخيلة وفقه الطهارة والصلاة والآداب الاسلامية)، ورحب قائد مركز أمن المنشآت النقيب فائع بن أحمد السلماني بالمشاركين وشكرهم لتفاعلهم وتمنى لهم حصول الفائدة المرجوة من البرنامج .
وأوضح أنه تمت دعوة الجهات الحكومية في المحافظة؛ للمشاركة وترشيح منسوبيها.
وأضاف: حظيت الدورة باهتمام مسؤولي ومدراء الجهات الحكومية لعلمهم بالحاجة لها، فرشحت عدة جهات من منسوبيها لحضور الدورة.
وذكر أن سلسلة هذه الدورات التي ينفذها قسم التوجيه الفكري والمعنوي بمركز أمن المنشآت تعتبر مبادرة نوعية فهي الأولى من نوعها للجهات الحكومية في المنطقة.
وشكر قائد مركز أمن المنشآت، سعادة قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة عسير، العميد حزام بن محمد الفهادي لجهوده في إنجاح البرنامج؛ كما تقدم بالشكر لشركاء النجاح سعادة عميد كلية التقنية ببيشة لاستضافة البرنامج في قاعة الكلية، ولمكتب الدعوة بشمال بيشة نور لدعمه للبرنامج.
وتقدم بالشكر لمدراء الجهات الحكومية المشاركة، وللمشايخ المحاضرين، مؤكدًا على أهمية مثل هذه البرامج التي تسهم في رفع المستوى الثقافي والعلمي لدى هذه الشريحة الغالية على قلوبنا شريحة موظفي الجهات الحكومية.
 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يدشن مزاد الجنوب 3

صحيفة عسير – ظافر سعدان اليوم الأربعاء 15 شوال الموافق 24- 4 دشن محافظ بيشة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com