الرئيسية / الثقافة / شكرت مدير جمعية الثقافه والفنون ببيشة
 
لوحة التشكيلية ” القحطاني ” تبهر زوار معرض (رفقاً بالقوارير )

شكرت مدير جمعية الثقافه والفنون ببيشة
 
لوحة التشكيلية ” القحطاني ” تبهر زوار معرض (رفقاً بالقوارير )

صحيفة عسير – نوال حمد :
شاركت الفنانة التشكيلية المتميزة والمبدعة فاطمة القحطاني بلوحة جميلة تتحدث عن العنف ضد المرأة ، وجاءت المشاركة في المعرض الذي أقيم يومي الجمعة والسبت الماضيين تحت عنوان  ( رفقاً بالقوارير ) في مركز توليب مول ببيشة ، بمناسبة اليوم العالمي (لمناهضة العنف ضد المرأه ) ، بتنظيم وتنسيق من مركز التنميه الاجتماعيه ببيشة ، وقد حازت لوحة التشكيلة القحطاني على اعجاب زوار المعرض .
وأشاد عدد من زوار المعرض في مركز توليب مول باعجابهم في ما تحكي هذه اللوحة من معاني معبره عن العنف ضد المرأة .
وألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بالفنانة التشكيلية فاطمة القحطاني حيث تحدثت قائلة : ان المشاركه في مثل هذه الفعاليات واجب مجتمعي عليها كفنانه تشكيليه وخاصة في يوم مميز  كاليوم العالمي (لمناهضة العنف ضد المرأه )وذلك كونها امرأه اولاً و احدى افراد هذا المجتمع .
كما وجهت التشكيلية ” القحطاني ” كلمة شكر وتقدير للاستاذ فهيد الدوسري مدير جمعية الثقافه والفنون ببيشة الذي سلط الضوء على ابداعات  الفنانات التشكيليات واتاح لهن الظهور والمشاركه و ابداء هواياتهن .
وفي نهاية حديثها شكرت التشكيلية القحطاني صحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء ، كما شكرت ( عسير ) على جهودها وتميزها في كل ماتقدمة للفنانات التشكيليات في محافظة بيشة من تغطية اعلامية لجميع اعمالهن التشكيلية .

شاهد أيضاً

ضمن فعاليات البرنامج الثقافي
 
(لغة الجسد والاتيكيت) في فنون أبها مساء اليوم

    صحيفة عسير – علي آل عقيله : تستضيف اللجنة النسائية بالجمعية العربية السعودية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: