محافظ ظهران الجنوب يرعى حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات

صحيفة عسير – سالم عروي :

رعى سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح صباح اليوم الإثنين ١٤٤٠/٣/٢٥ حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بإدارة التعليم منذ إنشائها بتاريخ ١٤٣٨/١/٢٥ وذلك بحضور سعادة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبوحديد ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة ومنسوبي الإدارة والمعلمين المتقاعدين واولياء أمور المعلمات المتقاعدات والبالغ عددهم ( ٤٤ ) معلما ومعلمة بالاضافة الى من انتقل الى رحمة الله تعالى وهم على راس العمل .
وقد بدأ الحفل الذي قدمه الاستاذ محمد حمود آل شري بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم للطالب معاذ عوض آل مداوي من مجمع تحفيظ القرآن الكريم بعدها تفضل سعادة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش بإلقاء كلمته والتي رحب فيها بسعادة المحافظ والضيوف الكريم على تشريفهم الحفل لزملاء خدموا التعليم سنوات كثيرة بذلوا فيها الغالي والنفيس لإخراج أجيال مميزة من الطلاب والطالبات تخدم دينها ووطنها .
كما قدم مدير التعليم للمعلمين والمعلمات المحتفى بهم بالغ الشكر والتقدير على كل ماقدموه طوال سنوات خدمتهم في سبيل إيجاد كوكبة تعليمية تخدم الامة .
وفي ختام كلمته قدم شكره لرجل الأعمال صالح بن عوض القاضي على مايقدمه للتعليم من خدمات جليلة سائلين الله ان يجعلها في موازين حسناته.
بعد ذلك ألقى الأستاذ سعيد بن عازب الوادعي كلمة المحتفى بهم معبرا عن شعوره البالغ بهذه اللفته الغير مستغربة من ادارة التعليم مقدما شكره باسمه وباسم زملائه المتقاعدين والمتقاعدات لسعادة المحافظ ولمدير التعليم على مايقدمونه للعملية التعليمية من رعاية واهتمام في هذه المحافظة راجيا من الله العلي القدير أن يوفق الجميع للخير والصلاح.
تلى ذلك قصيدة شعرية فصحى ألقاها الأستاذ عبده علي أبوديه من مدرسة جعفر بن أبي طالب نالت استحسان الحضور .
وفي ختام الحفل تفضل سعادة المحافظ الأستاذ محمد القرقاح وسعادة مدير التعليم بتكريم المحتفى بهم .
ثم التقطت الصور التذكارية.



>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com