الرئيسية / المجتمع / بحضور " فاطمة كنفر "
 
اختتام مسابقة عرض الأزياء للاطفال وإعلان الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى

بحضور " فاطمة كنفر "
 
اختتام مسابقة عرض الأزياء للاطفال وإعلان الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى

صحيفة عسير – نوال حمد :
في ليلة بهيجة وحضور كثيف من سيدات المجتمع وزهور من فلذات الأكباد أطفالنا  تم اليوم الاثنين الموافق ٣/٢٥  بعد صلاة المغرب تنفيذ فعالية مسابقة عرض الأزياء للاطفال حسب الشروط المحددة  والتحكيم النهائي للمشاركين والمشاركات واعلان الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى .. وسط منافسة قوية وتقارب ملحوظ في نسب المشاركين بالمسابقة وتحفيز وتشجيع الحضور القوي الداعم النفسي الكبير  لكوكبة الأطفال .. حيث قامت الاستاذة هياء لزمع مسئولة العلاقات العامة والاعلام باللجنة النسائية في تقديم كلمة افتتاحية تحدثت عن نوعية هذه المسابقة وأهدافها وأهميتها ومن ثم كلمة موجزة لمسئولة اللجنة النسائية الاستاذة / فاطمة كنفر وبعدها بدأ  العرض الرائع والحركي من الأطفال في عرض الأزياء .. تم التقييم من قبل لجنة التحكيم  ( مها الغامدي  / مي الشهراني / ندى العمري / هياء لزمع ) حسب الاستمارة المعدة من قبل مسئولة اللجنة النسائية الاستاذة / فاطمة كنفر تم فيها مراعاة الجانب النفسي للطفل من حيث الثقة بالنفس والجراءة  والقدرة على المبادرة  والجانب الفني السلوكي من حيث القدرة على اختيار اللبس المناسب  والقدرة على اختيار تناسق الألوان والقدرة على اختيار الحذاء المناسب ايضا .
وبعد جمع الدرجات من اعضاء التحكيم تم اعلان الفائزين .. حيث تم اجراء قرعة بالأسماء الثلاثة الحاصلين على الدرجة الكاملة .. وتم الاعلان  الفائز الاول / فهد خالد علي الشهري    الفائز الثاني / هياء محمد جبل    الفائز الثالث /  هشام سالم الحارثي
وتم ايضا اجراء قرعة  لاختيار المركز الرابع حيث تساوت الدرجات لعدد ثلاث مشاركات
وقد قدم فريق العمل المساند الضيافة اللازمة للحضور  وسط انشراح وسرور مع الأجواء الطفولية الرائعة ..وتعاون جيد من مديرة نادي الحي الاستاذة القديرة / نورة ابراهيم البيشي وفريقها في العمل الذي لم يتوانى في تذليل كافة الصعوبات لنا .
شكرا لكل من الرعاه الرسميين الذين دعموا المسابقة محل فيرس كلاس  ووكالة المطوع  ومحل لمسات وشاليهات القمة والحلم وحكاية سواء بمبالغ نقدية او كوبونات مجانية  وفي الاخير لايسعنا الا نقدم خالص الشكر والتقدير لمدير فرع الجمعية الاستاذ / فهيد ال جزوا  لانه خلف كل نجاح .

شاهد أيضاً

نادي الحي في الثانوية الرابعة يُعلن عن إقامة دورة حول الذكاء الإجتماعي الأحد المقبل

صحيفة عسير – فاطمة حمد : يُطلق نادي مدرسة الحي في الثانوية الرابعة بالتعاون مع …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: