الرئيسية / المجتمع / عرض الأزياء للصغار بنادي الحي بالثانوية الرابعة ببيشة

عرض الأزياء للصغار بنادي الحي بالثانوية الرابعة ببيشة

صحيفة عسير – نوال حمد :

في بادرة رائعة كعادة نادي الحي بالثانوية الرابعة ببيشة تم استضافة تصفيات عرض الأزياء للأطفال الذي قدمته جمعية الثقافة والفنون الفرع النسائي ببيشة ممثلةً في رئيستها أ.فاطمة كنفر التي ألقت كلمة موجزة وبعدها بدأ العرض الرائع والحركي من الأطفال في عرض الأزياء ، وتم التقييم من قبل لجنة التحكيم حسب الاستمارة المعدة من قبل مسؤولة اللجنة النسائية تم فيها مراعاة الجانب النفسي للطفل من حيث الثقة بالنفس والجرأة والقدرة على المبادرة والجانب الفني السلوكي من حيث القدرة على الإختيار والتنسيق المناسب للزي ، وتم إعلان الفائزين .. حيث أُجريت قرعة بالأسماء الثلاثة الحاصلين على الدرجة الكاملة ، وقدمت أ. فاطمة جوائز للمشاركين الصغار في المنافسة ، كما كان هناك نخب كبير من سيدات مجتمع بيشة ومن بينهم عميدة كلية الآداب ببيشة الأستاذة :مناء راجح الغامدي و الأستاذة :سراء المفلح.
يشار إلى أن التنظيم والترتيب وإعداد المكان والأدوات اللازمة للبرنامج كان من إعداد وإشراف الإعلامية بنادي الحي بالثانوية الرابعةالأستاذة : غادة الشهراني ، كما أن التنسيق والزينة على المسرح والمكان المعد للعرض من تنسيق المسؤولة بجمعيةالثقافة والفنون أ. مها الغامدي.

وكان هناك تعاون رائع ومميز من الأستاذة القديرة / نورة ابراهيم المجدور قائدة نادي الحي الثانوية الرابعة وفريق العمل الذي قدم كل التسهيلات لإنجاح البرنامج .

شاهد أيضاً

فريق بصمة خير التطوعي ببيشة يساهم في ” تعمير باصين ” ضمن حملة عمرني في الشهر الفضيل

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : ساهم فريق بصمة خير التطوعي التابع للمكتب التعاوني …

%d مدونون معجبون بهذه: