الرئيسية / الصفحة الرئيسية / تنفيذ حكم القتل تعزيراً في ثلاثة جناة بجدة

تنفيذ حكم القتل تعزيراً في ثلاثة جناة بجدة

صحيفة عسير ــ واس

نفذت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء حكم القتل تعزيراً في ثلاثة مهربين للمخدرات والحبوب المحظورة في محافظة جدة، وأصدرت ثلاثة بيانات منفصلة بذلك.

وقالت الوزارة في بيانها الأول إن المدعو غلام شبير محمد أمير، باكستاني الجنسية، كان قد ألقي القبض عليه عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر وأحيل للتحقيق والمحاكمة وحُكم عليه بالقتل تعزيراً.

وفي بيانٍ آخر، قالت إن سلطات الأمن كانت ألقت القبض على المدعو عبدالرحمن غالب رمضون – سوري الجنسية – عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له ، وأحيل للتحقيق والمحاكمة وحُكم عليه بالقتل تعزيراً.

كما نفذت الوزارة حكم القتل تعزيراً في المدعو دوست محمد بير محمد – باكستاني الجنسية – عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر داخل أحشائه ، وأحيل للمحاكمة وحكم عليه بالقتل تعزيراً.

وأبانت الوزارة أن الأحكام الصادرة بحق المدانين الثلاثة كان قد تم تأييدها من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وُنفذت أحكام القتل تعزيراً بحق الجناة الثلاثة اليوم الأربعاء بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

شاهد أيضاً

“التدريب التقني ” يطلق برنامج تطوير المعاهد الصناعية الثانوية والعمارة والتشييد

صحيفة عسير ــ واس أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مشروع البناء والتحول إلى نظام …

%d مدونون معجبون بهذه: