الرئيسية / الثقافة / أسماء البواردي لـ( عسير ) : انطلاقني في الكتابة منذ المرحلة الثانوية

أسماء البواردي لـ( عسير ) : انطلاقني في الكتابة منذ المرحلة الثانوية

صحيفة عسير – لقاء – طفلة الفيصل :

حينما نبحر في صفحات كتابٍ ما فإن أول مايجول بخلدنا هو أن نتسائل عن الرابط بينه وبين من قام بكتابته! ويأخذنا الفضول لمعرفة المزيد عن ذلك الكاتب. عندما سمعت أوبريت التفوق الذي أنشدته طالباتنا في حفل المتفوقات في مدارس مسارات الأفق ، إسترعى إنتباهي نص جميل كتبته المشرفة التربوية بمكتب تعليم النهضة الأستاذة أسماء البواردي، وقد أُعجب بالنص كل من سمعه؛ حينها كانت المرة الأولى التي أعرف فيها أن الاستاذه أسماء البواردي تكتب نصوصًاأنشادية.

حيث تحدثت الاستاذة أسماء البواردي لصحيفة عسير الإلكترونية قائلة : أنها تمارس الكتابة منذ المرحلة الثانوية؛ كما أنها ألفت للفتيات كتاب في تلك الفترة، لكنها توقفت لوهلة بسبب بعض الظروف .

وأكدت ” البواردي ” : أنها رجعت بقوة مولفةً نشيد عن الوطن ، تم إنشاده هذا العام من قبل المنشد ماجد الرشيد …

وأشارت ” البواردي ” : أنه تم خلال فترة دراستها بالثانوية تم نشر مايقارب ثلاثين مقالاً في احدى الصحف ، فيما ذكرت أن فترة تأليف كتابها كان من عام ١٤٢٣- ١٤٢٦هـ . حيث تم طبع كتابها مرتين ونفذت الكمية ، وألفت هذا الكتاب عند عملها مرشدة طلابية ١٤٢٣ هـ .

وفي نهاية اللقاء قدمت الاستاذة أسماء البواردي شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء، متمنية لها مزيداً من الإزدهار والنجاح.

شاهد أيضاً

ضمن فعاليات البرنامج الثقافي
 
(لغة الجسد والاتيكيت) في فنون أبها مساء اليوم

    صحيفة عسير – علي آل عقيله : تستضيف اللجنة النسائية بالجمعية العربية السعودية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: