الرئيسية / كتاب الرأي / أبها عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ…

أبها عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ…

 

أبها عَلَى شَفَا جُرُفٍ هار… 

قبل ما تقول علمني! جاك العلم!!! أبها عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ، وهذا هو الواقع، فنادي أبها الرياضي يخطف الأنظار، ويلوي الأعناق هذا الموسم، لكن الواقع يقول إن كل هذه الإنجازات، وهذا العطاء المدهش من هذا النادي العريق قد تقذف به إلى الهاوية، لأنه عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ والكل يتفرج، وكأنهم ينتظرون وقوع الفأس في الرأس، وعندها لا ينفع الصوت إذا فات الفوت.

قبل ما تقول يا مكتب يا هيئة الرياضة بعسير علمني ، ها نحن نقول لكم نادي أبها ” عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ”، وقبل سؤال الدهشة والاستغراب من السادة رجال الأعمال نقول لكم نادي أبها الرياضي ” عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ”، وقبل ثورة الحسرة وحصار الصوت الإعلامي، وقبل ما ينثر كل إعلامي أسئلته المبحوحة نقول “أبها عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ”، وقبل دهشة عسير وأهلها نقول لهم جاكم العالم “أبها عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ”.

نعم أقول لكم بالفم المليان “أبها عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ” ،لأن النادي يعيش تحت خط الفقر، ووصل إلى درجة مفجعة، لذا لزم التنويه كضربات استباقية قبل وقوع الكارثة، بلغنا الجميع أن النادي مهدد بالإفلاس ، و” عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ” بكل ما نعنيه من كلمة.

الفريق الكروي يتصدر دوري محمد بن سلمان ، وفريق شباب النادي يتصدر، وفريق السلة يتصدر، وبقية الألعاب تقفز لواجهة رياضة عسير ، بل واجهة الرياضة السعودية ، يقابل كل هذه المنجزات، مشروع متعثر متبقي على اتمامه  15% فقط ، والنادي بدون ملاعب بعد ما سرقوا ملاعب النادي بالخالدية، في بيعة ليل، وتحول لساحة شعبية مهجورة، وكأن المجتمع برمته يدفع بشبابنا لهواية الضياع بدلا من استثمار مواهبهم في الأندية!!

دفع أعضاء مجلس الإدارة من جيوبهم ، ودفع المحبون في حدود إمكانياتهم ، ومارس الجميع الطرارة، والشحاثة بكل لغات العالم، والنتيجة نقولها للجميع أبها عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ، لذا لا تستغربون إذا قدم مجلس الإدارة استقالة جماعية ، وسلموا مدير مكتب الهيئة المفاتيح فهم يصرفون من رواتبهم على حساب أسرهم ، ولا يوجد دعم ، ولا رعاية، ولا منشأة ، ولا ملاعب للتمارين!!!

يا تجار عسير ويا مسئول الهيئة، نيرون أحرق روما، ومكث في شرفة منزله يتفرج على الحريق يتمدد  ليأكل الأخضر واليابس، والكثير شركاء في قتل القتيل ، واحراق منجزات النادي، والسير بنعش النادي بالعرض في شارع الحياة ، ونعيد ونكرر نادي أبها الرياضي ” عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ” اللهم إني بلغت.

الدكتور/ صالح الحمادي

شاهد أيضاً

التطور بالعقول يا نساء

حسام ذيبان التبرج و الانحلال الأخلاقي و الديني ليس تطور يا نساء المملكة ، المرأة …

%d مدونون معجبون بهذه: