بحضور مستشار وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي
 
مدير التعليم بظهران الجنوب يفتتح معرض ( بيعة وولاء )


صحيفة عسير – سالم عروي :

افتتح سعادة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبوحديد صباح اليوم الخميس ١٤٤٠/٤/٦ بحضور مستشار وكيل الأداء التعليمي الاستاذ فهد المقرن معرض ( بيعة وولاء) والذي نظمته الشؤون التعليمية للبنات ( نشاط الطالبات ) وذلك في مدرسة الطلحة الابتدائية للبنات .
وعند وصول سعادة مدير التعليم قام بقص الشريط إيذانا بافتتاحه ثم تجول وضيوفه في أرجاء المعرض الذي احتوى على بعض الرسومات والتصاميم من اعمال الطالبات من المدارس بالإضافة إلى تصاميم خاصة لسيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز واهم انجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز منذُ تولية الحكم . 
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالسلام الملكي فكلمة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش الذي هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين بالذكرى الرابعة للبيعة مقدما شكره للمساعدة للشؤون التعليمية للبنات ولقسم نشاط الطالبات ولقائدات المدارس على ماقدموه في هذا المعرض المميز.
بعد ذلك قدمن عدد من الطالبات نشيد عن الوطن مهنئين خادم الحرمين الشريفين بالبيعة
تلى ذلك عرض مرئي عن سيرة الملك سلمان وخدماته الجليلة التي قدمها للعالم أجمع.
وفي ختام المعرض
أكد مدير التعليم الأستاذ سعيد أن من الواجب على كل مواطن الفخر والمفاخرة بوطنه ، فكيف بنا ونحن في وطن الشرف والحزم والسؤدد , وطن الحق والعدل والنزاهة ، وينبغي لنا استشعار مسؤوليتنا فرداً فرداً تجاه هذا الوطن الغالي كلٌ فيما يعنيه ، مستحضرين الإخلاص والنية الصادقة بأن نسهم في رفعته ووحدته ولحمته شعباً وقيادة، أسوةً بولاة أمرنا حفظهم الله .
من جهة أخرى أبدى الأستاذ فهد المقرن سعادته البالغة لما شاهده في المعرض من حسن تنظيم ومااحتواه من تصاميم وعروض تبرز دور خادم الحرمين الشريفين الكبير في خدمة الوطن والمواطن والخدمات التي يقدمها للعالم بأكمله مقدما شكره لسعادة مدير التعليم على مايوليه من اهتمام بجميع الأنشطه كما قدم شكره للشؤون التعليمية بنات ولنشاط الطالبات وقائدات المدارس على ماقدموه في هذا المعرض المميز راجيا التوفيق للجميع.
وفي ختام الحفل الخطابي قام سعادة مدير التعليم بتكريم الاستاذ فهد المقرن تقديرا له على زيارته للادارة ومشاركته في افتتاح المعرض.
حضر افتتاح المعرض مساعدي مدير التعليم والمستشار التعليمي ومدير الشؤون الادارية والمالية وعدد من القيادات التربوية بادارة التعليم .


>

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ ينبع دعت إدارة تعليم ينبع طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بمحافظة ينبع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com