محافظ بيشة يرعى حفل جمعية الثقافة والفنون بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل- خلود عبدالله -نوال حمد:
تصوير : علي الفرخ – عزة آل هقشة – فوزية وران :

رعى محافظ بيشة أ/محمد بن سبرة ، وبحضور وكيل المحافظة أ/فهد بن محمد آل ثواب ، إحتفال جمعية الثقافة والفنون ببيشة، وذلك بقيادة مهندس الإبداع والتميز الأستاذ/ فهيد بن جزوا الدوسري -رئيس فرع جميعة الثقافة والفنون ببيشة- ، بمبنى الجمعية مساء اليوم الإثنين الموافق ١٤٤٠/٤/١٠هـ. وقد أقيم الإحتفال إحتفاءً بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وكذلك بمناسبة إنجازات الجمعية لعام ٢٠١٨.
وقد إستهلّ الحفل فقراته بإفتتاح معرض مسابقة “كلنا دون الوطن” التي أقامتها الجمعية، وضمت العديد من المشاركين السعوديين ومن بعض دول الخليج. وتلا ذلك كلمة قدمها رئيس الجمعية أ/فهيد الدوسري، معبرًا عن سعادته بهذه المناسبة وحضورها الكريم قائلاً :”بإسمي واسم منسوبي جمعية الثقافة والفنون، نبايع خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على السمع والطاعة، وأن نذود عن وطننا بكل ما أوتينا من قوة” .

وأضاف آل جزوا :”نسأل الله تعالى أن يحقق تطلعاتنا في خدمة مجتمعنا و رُقيّه، فنحن هنا في جمعية الثقافة والفنون ببيشة نعمل جاهدين لتلبية وتحقيق هوايات وميول أبناء وبنات بيشة الفيحاء، حيث أن الجمعية لاتخدم محافظة بيشة وحدها، بل عدد من المحافظات الأخرى مثل بلقرن ورنية والنماص وتثليث”. ومن ثمّ، تم عرض فلم وثائقي عن أبرز نجاحات الجمعية لعام ٢٠١٨، كما تقدم مجمع مدارس فرائد الإبداع الأهلية -بقيادة المتميزة دائماً بحضورها أ/موضي الدعرمي- بتقديم عرض مسرحي يستعرض روح الوطنية والفدائية التي يحملها أبناء هذا الوطن..

بعد ذلك تقدم سعادة محافظ بيشة أ/محمد بن سبرة بإلقاء كلمة شَكَر فيها القائمين على جمعية الثقافة والفنون ببيشة لإحداثهم نقلة نوعية ومميزة لعام ٢٠١٨، متمنيًا لهم المزيد من الإنجازات. وقد تم تكريم الرسامين المنتسبين للجمعية، والفائزين في مسابقة “كلنا دون الوطن”، واللجان التي ساهمت في نجاح فعاليات الجمعية، بالإضافة إلى شركاء النجاح وهم عدد من الجهات والفرق التطوعية ، كما تم تكريم صحيفة عسير الإلكترونية متمثلةً بمدير التحرير والمشرف العام على الصحيفة بمحافظة بيشة الزميل /حنيف آل ثعيل، بدرع تذكاري ، كما تم تكريم الزميل المصور علي الفرخ بشهادة شكر وتقدير ، بالإضافة إلى تكريم أربع من الزميلات بالقسم النسائي بالصحيفة ببيشة بإشراف مديرة القسم النسائي /خلود عبدالله ومشرفة التصوير / عزة آل هقشة والمحررة/ نوال حمد والمصورة/ فوزية وران، وذلك بإعتبارهم شركاء في نجاح الجمعية من خلال تغطياتهم المتميزة. وقد أُختتم الحفل بمشاركة جميلة قدمتها فرقة فنون بيشة، والتي قد تم ترشيحها لتمثيل محافظة بيشة في إحتفال الجنادرية هذا العام بمشيئة الله تعالى.
يذكر أنه تم خلال هذا الاحتفال الحفاظ على الذوق العام للمجتمع ، حيث تم تكريم الرجال من قبل المحافظ، وتم تكريم النساء من قبل المشرفات على لجنة الشراكة المجتمعية والتسويق واللجنة النسائية وشركاء الثقافة ، وذلك بتسلم الدروع والجوائز وشهادات الشكر والتقدير للمكرمات .

>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com