” أم مسك ” لـ( عسير ) : تميز منتوجاتي أوصلها لجميع مناطق المملكة

صحيفة عسير – فاطمة حمد :

ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية باحدى الأسر المنتجة بمحافظة بيشة والمشرفة على قروب طاهيات بيشة المبدعات ، ومشجعة للأسر المنتجة ، وداعمة لجميع بنات بيشة وبدون أي مقابل .

حيث تحدثت ” أم مسك ” قائلة : بدأت هذا المشروع منذ مايقارب ثلاث سنوات بتشجيع عائلتي للانطلاق في هذا المشروع ، وكان عملي في بداياتي مقتصراً على الأهل والأقارب وكانوا هم الداعمون لي في هذا المشروع بدعواتهم وتحفيزهم لي في كل ما اعمله ، ثم تطورت فكرتي بان اكون احدى الاسر المنتجة والمعروفة بعملها في ببيشة ، ثم بدأت فكرتي بوضع حساب لي على الانستقرام والسناب لنشر كل ما أقوم به من منتوجاتي.

واكدت ” أم مسك ” قائلة : الحمدلله الآن أصبح المشروع يسير في خطوات متقدمة كبيرة وأصبح الكل يعرفني بمنتوجاتي المميزة في بيشة .

وذكرت ” أم مسك ” أن منتوجاتها هي : القهوة البيشية ، القهوة التركية، القهوة القصيمية ، القشر المحموس الحاهز، قهوه الشعير ، قهوة النخوة ، البهارات ،مسمنة الجريش ، البهار البحريني ، البهار الملكي، البهار الأبيض ، البهار المشكل، المقطوع البيشي، افخر انواع البهارات ، جميع انواع البهارات .

وأكدت ” أم مسك ” أنها تتميز بغسيل المنتجات جيداً قبل حمسها أو طحنها ، وقالت أن منتوجاتها الآن ولله الحمد أصبح لها زبائن في جميع مناطق المملكة من المنطقة الغربية والشرقية والوسطى، حيث يقومون بطلبها ويتم ارسالها لهم ، وبينت أن منتوجاتها توجد في محل ذا بيست شيف في محافظة بيشة .

وأشارت ” أم مسك ” : أنها تقوم بدعم الأسر المنتجة بعرض منتوجاتها ومنها : أجود أنواع البخور الملكي ، والدوسري ، والعود، والزعفران

وفي نهاية حديثها قدمت ” أم مسك ” شكرها وتقديرها لـصحيفة عسير الإلكترونية على خدمتها للجميع وخاصة الاسر المنتجة وقالت : ( شكراً عسير ) على اتاحة الفرصة لي للحديث عن كل ماقدمة .>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com