تكريم المدارس الفائزة في مسابقة ((word mania 2018 بخميس مشيط

صحيفة عسير / يحيى مشافي / 

كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ، ابتدائية ومتوسطة النعمان، و متوسطة الصدر، الحاصلتين على مراكز متقدمة في المسابقة الدولية للغة الانجليزية word mania 2018) ) ، و ذلك بحضور مديرة مكتب التعليم بخميس مشيط الأستاذة فريال السراح، ورئيسة وحدة الإعلام التربوي بالمكتب الأستاذ نور آل قيس ،والمشرفة الأولى لقسم اللغة الإنجليزية الأستاذة فاطمة دليم، وعدد من القيادات التعليمية والمعلمات والطالبات في المدرستين.

وأثنت “السراح” في كلمة لها ، على جهود قائدات ومعلمات وطالبات المدرستين، مؤكدة أن ما حققنه من مراكز متقدمة في المسابقة الدولية يعد مصدر فخر واعتزاز لإدارة مكتب التعليم بالمحافظة، كما يتماشى مع رؤية الوطن المستقبلية ٢٠٣٠ .

  وحول المسابقة ذكرت  “آل دليم” ، أنها  خاصة بمفردات اللغة الإنجليزية، وتتم على ثلاث مراحل، بهدف قياس مهارة الطالبات في تكوين كلمات من حروف معطاة في زمن محدد، تنتقل بعدها الطالبة لمستوى متقدم، وتعتمد بدرجة كبيرة على السرعة والإملاء الصحيح.

 يذكر أن ابتدائية ومتوسطة النعمان قد حصدت المركز السادس عشر دوليًا، بينما حصدت متوسطة الصدر المركز الثامن عشر من بين المدارس المشاركة حول العالم، والتي بلغ عددها ٢٣٠٠ مدرسة .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com