“تنسيقي مرور بيشة” يناقش دخول الشاحنات وحلول عاجلة لتهيئة شوارع الخدمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ناقش المجلس التنسيقي للمرور بمحافظة بيشة في اجتماع عقد أمس الأربعاء برئاسة مدير المرور المكلف الرائد عبدالسلام القحطاني وحضور الأعضاء عدد من المحاور الهامة .
وأكد رئيس المجلس الرائد القحطاني بأنه تم مناقشة دخول الشاحنات إلى جسر نمران – الحرف، وأقر المجلس منع دخول الشاحنات أوقات الذروة مع إجراء دراسة من إدارة النقل وشعبة المرور لتحديد وحصر المشاكل المؤثرة على السلامة المرورية.

واضاف بأن المجلس وجه بوضع وتعديل عدد من اللافتات واللوحات الارشادية على مداخل المحافظة، وبحث الحلول المناسبة والمقترحات لمعالجة عكس السير وعشوائية القيادة في طريق الخدمة المجاور لمعارض السيارات، وأقر المجلس بإقفال مدخل دوار التراث على طريق الخدمة ووضع مداخل ومخارج له بشكل هندسي مناسب، وعمل فتحة يوتيرن في طريق الملك سعود، واستحداث دوار بجوار مبنى البلدية الجديد .

كما أوصى المجلس بدراسة هندسية لإزالة طريق الخدمة في شارع أبو بكر الصديق وتعويضه بمواقف انترلوك للسيارات، كما أقر توفير متطلبات السلامة المرورية لعدد من الطرق والتقاطعات كان أهمها “خطوط المشاة عند الإشارات المرورية، والدهانات الأرضية للمطبات الصناعية، إضافة إلى ضم طريق الخدمة لشارع الملك سعود في المنطقة المجاورة لمبنى البيئة والمياه والزراعة .

>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com