مسؤولو جامعة بيشة يهنئون الأمير فيصل بن خالد والأمير تركي بن طلال على الثقة الملكية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قدم مسؤولو جامعة بيشة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -حفظه الله- على الثقة الملكية الكريمة وتعيينه مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين، ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة الثقة الملكية الكريمة وتعيينه أميراً لمنطقة عسير ليواصل مسيرة البناء والنماء التي قطعت المنطقة شوطاً كبيراً فيها. سائلين الله عز وجل أن يمدهما بتوفيقه وعونه لخدمة الدين ثم الملك والوطن في ظل حكومة رشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله -.
ورفع معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي اسمى آيات التبريكات والتهاني بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم من مقام خادم الحرمين الشريفين بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة عسير. مقدماً في الوقت ذاته شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد على ما قدمه لمنطقة عسير من رقي وتقدم وازدهار عاشتها طيلة فترة توليه إمارة المنطقة وقبلها إبان كان نائباً لأميرها. مباركاً له تعيينه مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين.
بدوره، قال وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني إن خادم الحرمين الشريفين وولي الأمين يولون منطقة عسير اهتماماً متواصلاً. مشيراً إلى أن تعيين الأمير تركي بن طلال أميراً للمنطقة خلفاً للأمير فيصل بن خالد هو ثمار ما قدمه من عمل جبار عندما كان نائباً لأمير المنطقة. مضيفاً بأنه عُرف عن سموه الكريم بأنه رجل الميدان والعمل الجاد المتواصل لخدمة هذه المنطقة وأبنائها تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
في حين، زف وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي التبريكات والتهاني للأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير بهذه الثقة الملكية التي جاءت تقديراً لما يقدمه من جهود كبيرة خدمة لأهالي عسير طيلة الفترة الماضية تكاتفاً مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد الذي سخر جهده ووقته لخدمة عسير وأهاليها حتى تحولت المنطقة إلى منطقة تضاهي المناطق الكبرى في المملكة.
من جانبه، دعا وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور صالح بن محمد الشمراني، المولى القدير أن يعين ويوفق الأمير تركي بن طلال في تحمل المسؤولية. مضيفاً بأن الجميع يضع أمام سموه الكريم الآمال والتطلعات لمواصلة النهوض بالمنطقة ومواصلة جهوده الموفقة التي بدأها منذ كان نائباً لأمير المنطقة. مبيناً أن سموه الكريم رجل تنموي ولديه تطلعات مستقبلية عديدة ستنعكس إيجاباً على تطوير المنطقة.
وثمنت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة الجوهرة بنت محمد الدوسري حرص القيادة الرشيدة على استمرار تطوير الإدارة المحلية لاستدامة مسيرة التنمية والتطوير والازدهار، ومواصلة السير على الطريق الصحيح، والوصول بإذن الله لتحقيق أهداف رؤية 2030 . مهنئة الأمير فيصل بن خالد والأمير تركي بن طلال على الثقة الملكية الكريمة.
كما رفع مدير إدارة التعاون الدولي المشرف العام على المركز الإعلامي لجامعة بيشة الأستاذ سعد بن عبدالله الشمراني التهنئة للأمير فيصل بن خالد على الثقة الملكية بتعيينه مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بعد عدة سنوات قضاها نائباً لأمير منطقة عسير ثم أميراً لها. موصلاً التهنئة للأمير تركي بن طلال على الثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة عسير ليواصل مسيرة النماء والعطاء التي تعيشها كافة مناطق المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. مؤكداً بأن سموه الكريم خير خلف لخير سلف.>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com