الوادعي يدشن مهرجان نادي الحي ( الحي يحييك ٢) بالحرجة

صحيفة عسير – سالم عروي :

دشن سعادة المساعد للشؤون التعليمية بتعليم ظهران الجنوب الأستاذ سعيد بن سعد الوادعي صباح اليوم الأحد ١٤٤٠/٤/٢٣ مهرجان نادي الحي ( الحي يحييك ٢ ) وذلك بمقر نادي الحي بمتوسطة الحرجة للبنات بحضور مدير قسم الاعلام التربوي الأستاذ سالم مسفر عروي وقائد متوسطة المأمون رئيس نادي الحي للبنين الأستاذ غبدالله مهدي آل عتيق .
حيث بدأ التدشين بافتتاح المخيم الشعبي التراثي والذي أنشأ لاستقبال الزائرات وضيوف النادي والذي يحتوي على العديد من التراثيات القديمة التي كانت تقدم للضيوف في القدم .
بعد ذلك تجول الأستاذ سعيد في أرجاء النادي بداية من المركز الاعلامي والذي يقوم بتوثيق جميع الفعاليات ونشرها في وسائل الاعلام المختلفة. مرورا بتراث الآباء والأجداد من ملبوسات وأدوات تراثية كانت تستخدم في طهي الطعام بالإضافة إلى الألعاب الشعبية التي كانت تمارس قديما ،وكذلك الأسلحة التراثية.
بعد ذلك زار سعادة المساعد الصالات الرياضية والتي يمارس فيها مرتادات النادي الأنشطة المتنوعة ثم تم الاطلاع على السجلات التي تستخدم لتوثيق الأنشطة والبرامج .
وفي ختام التدشين شاهد الحضور عرضا مرئيا عن برامج وأنشطة النادي ثم قام الأستاذ سعيد بتسجيل كلمة شكر وثناء لقائدة ومنسوبات النادي على ماقدموه من من جهود متميزة .

>

شاهد أيضاً

تعليم المجمعة يحتفي بيوم “السعودية الخضراء” بحزمة رسائل توعوية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : تحتفي إدارة التعليم بمحافظة المجمعة بيوم مبادرة السعودية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com