الرئيسية / الصفحة الرئيسية / وزير الشؤون البلدية المكلف يوجه بالاستماع لرأي المواطن ضمن 7 محاور للتحسين العاجل للخدمات

وزير الشؤون البلدية المكلف يوجه بالاستماع لرأي المواطن ضمن 7 محاور للتحسين العاجل للخدمات

صحيفة عسير ــ متابعات

وجّه وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد القصبي خلال اجتماعاته بالاستماع لصوت المواطن، ضمن 7 محاور للتحسين العاجل في الخدمات البلدية والقروية.

وأكد القصبي على الاستماع لصوت المواطن على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلاق حوار مجتمعي حول طلباته بوسم (ماذا تريد من وزارة الشؤون البلدية) على “تويتر”، وتفاعل معه أكثر من 5 آلاف مشاركة منتقدة نقص الخدمات، فتم تكليف فريق بمعالجتها.

كما وجّه القصبي خلال أسبوعه الأول، وفقًا لـ”الرياض”، بتأسيس إدارة لخدمة العملاء تكون مسؤولة بشكل كامل عن العميل الذي تقدم له الخدمة ومسؤولة عن رضاه وتقديم الخدمة له بجودة عالية ترتقي لتطلعاته وتسهيل كافة إجراءات العمل للمواطن والمقيم والمستثمر.

وتضمنت باقي المحاور السبعة: مراجعة شاملة لكافة الخدمات والرخص وتوحيد إجراءاتها، التواصل مع مجلس الغرف السعودية ممثلاً للقطاع الخاص لتزويد الوزارة بمرئياتهم لتطوير الخدمات، العمل على مراجعة نظام البلديات ليتواكب مع معطيات العصر الراهن.

كما تضمّنت مراجعة آليات الرقابة البلدية الميدانية وتحديد أوجه القصور فيها، مراجعة دراسات كافة المشروعات المخطط تنفيذها من طرقات وغيرها، تطوير ومراجعة نظام البلاغات البلدية 940 من أجل التأكد من فاعليته في إقامة تواصل حقيقي مع المواطنين.

شاهد أيضاً

*فريق اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بعسير يزور جامعة الملك خالد*

صحيفة عسير – سالم عروي : واصل فريق أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بعسير جولاته …

%d مدونون معجبون بهذه: