83 ألف طالب يعودون للدراسة في بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبلت 950 مدرسة بـ 18 مكتبا للتعليم في المحافظات والمراكز التابعة لإدارة التعليم بمحافظة بيشة 83 ألف طالب وطالبة صباح اليوم الأحد ، بعد تمتعهم بإجازة منتصف العام ، وذلك بمتابعة من مدير التعليم أ. نايف الهاجري، ومساعديه، ومديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم.
ورحب “الهاجري” بالطلاب والطالبات لمواصلة رحلتهم التعليمية هذا العام، مؤكدا جاهزية المدارس في البنين والبنات بإشراف من لجنة الاستعداد بالإدارة منذ نهاية الفصل الدراسي الأول، وذلك بتوفير المتطلبات الدراسية المناسبة في مختلف المراحل التعليمية للمساهمة في رفع تحصيلهم الدراسي وتحقيقهم النجاح والتميز.

و تابع 300 مشرف ومشرفة انتظام الدراسة ، واستقبل قادة ومنسوبو ومنسوبات المدارس الطلاب والطالبات بترحاب, مهنئين لهم بداية الفصل الدراسي الثاني ليتسلم الجميع مقرراتهم الدراسية ، وأظهرت حسابات مكاتب التعليم والمدارس في حساب التواصل الاجتماعي “تويتر” العديد من الصور والتصاميم للترحيب بالطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات ، شملت تغطيات مباشرة لاستقبال الطلاب واستلامهم لكتبهم الدراسية .
وكان تعليم بيشة قد أطلق مبادرة إشراك المجتمع ومنسوبي التعليم بالمشاركة في صياغة عبارات ترحيبية لاستقبال الطلاب والطالبات في بداية الفصل الدراسي الثاني، تتضمن حث الجميع على الانضباط والتميز، وقد وجدت هذه المبادرة الإقبال والمشاركة . >

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com