لقاء أكاديمي لطلاب كلية العلوم الإدارية بجامعة نجران   

صحفية عسير/إبراهيم آل رشه /نجران 

أقامت كلية العلوم الإدارية بجامعة نجران ممثلة في وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية لقاءً أكاديميا مع طلاب الكلية للفصل الدارسي الثاني،وذلك على مسرح الكلية.

بدأ اللقاء بآيات عطرة من القران الكريم بعد ذلك أكد سعادة عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور عاطف الشهري في كلمته حرص الجامعة على تسهيل كافة الإجراءات والدعم والمساندة للطالب ، وحث في الوقت نفسه الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة وبيّن أن الكلية بجميع إمكانياتها في خدمة الطالب.

كما قدم ممثل اللجنة المركزية للإرشاد الأكاديمي التابعة لوكالة الجامعة للشئون التعليمية الدكتور محمد السيد عبد الفتاح نبذه عن مهام الارشاد الاكاديمي بالجامعة حاثا الطلاب على الزيارة المستمرة للمرشد الاكاديمي لمعرفة حقوقهم واكتشاف مواهبهم وتطوير أفكارهم ومهاراتهم.

بعد ذلك تحدث عميد القبول والتسجيل الدكتور زهير العمري توضيحا عن أنظمة وإجراءات ولوائح القبول والتسجيل بالجامعة وكيفية الحذف والاعتذار للمواد الدراسية و مواعيد الاعتذار عن الفصل الدراسي . بالإضافة الى نسبة الغياب التي تحرم الطالب من دخول اختبار المقرر.

وفي ختام اللقاء قام سعادة عميد الكلية وسعادة عميد القبول والتسجيل وسعادة وكيل الكلية للشئون الأكاديمية د. سالم ال فايع بتقديم الشهادات التقديرية للمتفوقين والمتميزين من طلاب الفصل الدراسي الأول.>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com