الرئيسية / المجتمع / طالب الدفاع المدني بمباشرة الموقع لما فيه من أهمال
 
المواطن “الحليو” يضرب أروع أمثلة الإنسانية وينقذ طفلًا (أبتلعه) صرف مركز صحي الرقيطاء

طالب الدفاع المدني بمباشرة الموقع لما فيه من أهمال
 
المواطن “الحليو” يضرب أروع أمثلة الإنسانية وينقذ طفلًا (أبتلعه) صرف مركز صحي الرقيطاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ضرب المواطن جرمان سعود محمد الحليو أروع وأسمى أمثلة الإنسانية والسبق على عمل الخير ، بعد أن نجح في إنقاذ حياة الطفل فهد ظافر البيشي من الموت غرقًا في صرف صحي مكشوف، بالمركز الصحي بالرقيطاء ببيشة اليوم عند قرابة الساعة الواحدة ظهرًا.

وتحدث المواطن “الحليو” لـ” عسير”: ” قائلاً : كنت هناك بمحض صدفة، بعد أن أصطحبت بناتي من المدرسة اتجهت إلى مركز صحي الرقيطاء لسببٍ ما وكنت أنتظر في السيارة برفقة بناتي حتّى تنتهي احدى بناتي من توقيع ورقة من المركز الصحي”.

وذكر “الحليو” : أنه رأى الطفل فهد يلهو وبعد لحظات أختفى الطفل عن مرأى الأعين ، وأكّد “الحليو” أنّه أدرك حينها أن أمرًا ما حدث وحينئذ ترجّل من سيارته فورًا ووجد الطفل يصرخ ويستنجد داخل الصرف الصحي التابع للمركز الصحي ،ويقول (تكفى) انقذني من الموت وتارة يغطس تحت مياه الصرف الصحي وتارة أخرى يطفو ، فهبّ لمساعدته فاخذ (عصا ) كانت بالموقع وحاول أن يمسك الطفل بها ولكن دون جدوى ، فأضطر الأستعارة بـ(طُرح “) بناته ، وقام بعقد كل (طرحة ) بالأخرى حتى وصلت للطفل وأستطاع بفضل الله ثم بفضل حبّه للخير وفطنته إنقاذ الطفل .

وأشار ” العم أبو ناصر ) أن والدة الطفل كانت تريد أن تنزل على ابنها بعدما خرجت من المركز وعرفت أن مصيره في الصرف الصحي ، ولكن المتواجدون بالموقع قامو بالامساك بها حتى اخرجته لها ولله الحمد .

وطالب ” الحليو” عبر صحيفة عسير الإلكترونية الدفاع المدني بالإسراع في مباشرة الموقع وإغلاق الصرف الصحي المكشوف ومحاسبة من كان السبب في ذلكً ، حتّى يتفادون الخطر المحتّم على المواطنين جرّاء هذا الإهمال الجليّ.
وقد دخل الطفل (فهد ) مستشفى الملك عبدالله ظهر اليوم وخرج المغرب ، وقدمت أسرة الطفل ( فهد ) شكرهم وتقديرهم للعم أبو ناصر على هذا العمل البطولي الغير مستغرب من أبناء هذا البلد الطيب .
صحيفة عسير الإلكترونية بدورها تشكر العم أبو ناصر على العمل البطولي ، وأن يقدر هذا العمل البطولي من الجهات المعنية بتكريمه .

شاهد أيضاً

روضة نادي الطفولة بتنمية شرق بيشة تحتفل بتخريج الدفعة ( 12 )

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – عزة آل هقشة : احتفلت روضة نادي الطفولة بتنمية …

3 تعليقات

  1. Avatar
    hodhood Alshahrani

    حتى انه طاح ختم المركز و ختمه و لاقدر يطلعه

    • Avatar
      غير معروف

      طيب كيف جات طرح البنات معهم دام ان اللي انقذه الدكتور ..روح كمل نومك

  2. Avatar
    hodhood Alshahrani

    اللي انقذه المشرف الفني بالمركز د /زكريا و طبيب المركز و الولد هو اللي جلس ينط على باب الصرف اللين طاح و ما هو اهمال

%d مدونون معجبون بهذه: