الرئيسية / الثقافة / زيارة رئيس النادي الأدبي الثقافي بجدة لمساعد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة.. “تجديد للتعاون المثمر وتهنئة خالصة”

زيارة رئيس النادي الأدبي الثقافي بجدة لمساعد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة.. “تجديد للتعاون المثمر وتهنئة خالصة”

صحيفة عسير /إبراهيم آل رشه/ نجران 

استقبل الدكتور عادل الحارثي مساعد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة المكلف في مكتبه في جدة صباح يوم الخميس، الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي رئيس النادي الأدبي الثقافي بجدة.
وبعد أن هنأ السلمي الدكتور عادل على منصبه الجديد كمساعد الرئيس لشؤون الإذاعة، ثمن جهود إذاعتي جدة ونداء الإسلام لمواكبتها فعاليات النادي الأدبي وحرصها على متابعة وتغطية ما يقدمه هذا الصرح الثقافي من برامج متنوعة طوال الفترة السابقة، وهو ما يراه السلمي شرفاً كبيراً يحظى به النادي.
وبدوره عبر الحارثي الذي سعد بتلك الزيارة، عن عمق الشراكة القائمة بين هيئة الإذاعة والتلفزيون وأدبي جدة وتطلعه لتعزيزها واستعداده لدعمها، فالإذاعة والنادي هما أدوات فاعلة ومهمة لتقديم الجديد والمفيد للمتلقي. وقال في سياق حديثه عن التعاون المثمر بينهما: نحن شركاء وإن لم نوقع أي اتفاقيات، وهذه الشراكة مستمرة فأهلاً بكم في هذا المكان الذي ستشهدون تطويره وتغييره للأفضل بتوجيه ودعم من الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ داود الشريان الذي يسعى لتطوير الإذاعة كما حدث في التلفزيون، ونحن الآن في طور التطوير الذي سيرى النور خلال الفترة القريبة القادمة لمواكبة رؤية 2030 التي تهدف إلى الإرتقاء بكافة الجهات في المملكة.
اللقاء الذي حضره مدير الإنتاج في إذاعة جدة الأستاذ صلاح كلكتاوي، والمهندس فهد الحربي مدير عام التغطية الإذاعية، والأستاذة آلاء جلال مديرة الدعم اللوجستي في هيئة الإذاعة والتلفزيون، اختتمه الدكتور عبدالله السلمي بشكره لمدير إذاعة جدة ونداء الإسلام وتقديره للجهود التي بذلت من الإذاعة ومنسوبيها في معرض جدة الدولي للكتاب لعام 1440م وأثمرت بالنجاح. كما وجه دعوة خاصة لمساعد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة لحضور حفل الإفتتاح والجلسات الخاصة بملتقى قراءة النص الخامس عشر، الذي سيعقد في الفترة من 16-18/05/1440هـ في مدينة جدة تحت عنوان “النتاج الأدبي لجيل الشباب في المملكة العربية السعودية منذ عام 2000″م، وقد رحب الدكتور عادل بالدعوة قائلاً: سأحضر بإذن الله، بل وأتشرف بكوني عضواً في أدبي جدة الذي يضم عمالقة الأدب والثقافة.

شاهد أيضاً

القلب النقي

بقلم – صالحه السلولي : يظل الشخص المعطى صاحب القلب النقي ، يقدم كل ماهو …

%d مدونون معجبون بهذه: