صحيفة عسير  ــ متابعات

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الثلاثاء، عن دعوة 1907 مواطنين ومواطنات من المتقدمين والمتقدمات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والمعلن عنها في 25 نوفمبر 2018، لمراجعة أي من فروع وزارة الخدمة المدنية في جميع أنحاء المملكة.

وحددت الوزارة في بيان لها موعد المراجعة ابتداءً من يوم الأحد 27 يناير الجاري وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، وذلك لاستكمال إجراءات ترشحهم.

وطالبت الوزارة المرشحين باصطحاب بعض الوثائق، منها الهوية الوطنية (مع نسخة منها، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة)، وأصل وثيقة التخرج (مع نسخة منها، موضحًا بها التقدير العام، والنسبة المئوية، أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج)، إضافةً إلى صورة شمسية، وشهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول.

وأشارت إلى أنه فيما يخص الحاصلين على المؤهلات الخارجية (يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل).

وأبانت الوزارة أن المتقدمين والمتقدمات قد تمت مفاضلتهم، واتضحت أحقيتهم في الترشح وفقًا لنقاط المؤهل، والأقدمية، والرغبات المكانية، مؤكدة أن مَنْ لم يحضر لاستكمال إجراءاته خلال فترة الترشح سيُعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

وفي هذا السياق، دعت الوزارة كلا من “عهود محمد علي الأسمري” و”نادر بشير بن محمد العنزي” لمطابقة بياناتهما النهائية، واستكمال إجراءات الترشح في أي من فروع وزارة الخدمة المدنية.

للاطلاع على أسماء المرشحين

للاطلاع على أسماء المرشحات