حصدت جائزة التميز للفن التشكيلي من جمعية جسفت بالرياض
 
الفنانة التشكيلية نورة الشهراني لـ( عسير ) : أدمج ألواني بفيضاًمن مشاعر افكاري وشعاري سأصل الى القمة


صحيفة عسير- خلود عبدالله :

تتنفس بفرشاتها وتدمج ألوانها بمشاعر افكارها المستوحاة من واقعها وطبيعتها ، تضرب بفرشاتها لتستنسخ مايجول بمفكرتها قائله أحُب وطني ، وشعارها يجب أن أصل إلى القمة بإذن الله ، أنها الفنانة التشكيلة والمبدعة الاستاذة نورة حسين الشهراني .

صحيفة عسير الإلكترونية التقت بالتشكيلية نورة الشهراني حيث تحدثت قائلة : كانت هوايتي الفن التشكيلي وكان حبي لفرشاتي التي ولدت كتوأم بجانبي ، وكانت انطلاقتي منذ صغري بمشاركتي في معارض التربية الفنية بالمدارس ، ثم شاركت بالعديد من المشاركات التعليمية .

وأضافت التشكيلية نوره الشهراني : أنها شاركت بلجنة التنمية الاجتماعية ببيشة ، كما كان لها أيضاً حضور مميز بجمعية جسفت الدولية بالرياض ، حيث حصلت على تكريم وجائزة التميز لجسفت بالفن التشكيلي ، كما أن التشكيلية نورة الشهراني عضوة في وزارة التجارة من ريادة سيدات الأعمال للأنشطة ببيشة ، وتحمل أيضاً شهادة مدربة تجميل وارتست تجيد أعمال الرسم والنحت على الحجارة والجبال وتصاميم الايبوكسي والرزن لصناعة المجوهرات والأشكال الدقيقة .

وأشارت التشكيلية الشهراني : أن رسوماتها التي ابدعت في رسمها بريشتها المتميزة ، أصبحت الآن موجودة في معرضها الأول من نوعه والمتواجد في متجر أفري نايس ببيشة ، حيث أن هذا المتجر أيضاً متميز ، ويضم كوفي نسائي ، وموقع للأسر المنتجة ، وسيفتتح غداً الأحد باذن الله في محافظة بيشة ، وطالبت العنصر النسائي المتابعات لأعمالها التشكيلية والهاويات للفن التشكيلي زيارة معرضها في (متحر أفري نايس)، علماً بأن هذا المتجر الذي يقام فيه المعرض نسائي فقط ، ويفتح يوميا من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساء .

وفي نهاية حديثها قدمت التشكيلية نورة الشهراني شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء الأول من نوعه وعلى حضورهم الرائع ، وأكدت أن ( عسير ) متميزة في جميع تغطياتها وأخبارها . >

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com