جمعية حماية المستهلك تختتم الجولة الأولى لفحص المجوهرات والمعادن الثمينة في تبوك

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تختتم جمعية حماية المستهلك جولتها الأولى للركن التوعوي لفحص المجوهرات والمعادن الثمينة في مدينة تبوك، وذلك بعد أن بدأتها من مدينة الرياض ثم مدينة جدة ثم إلى الساحل الشرقي في مدينة الخبر، وصولاً إلى المنطقة الجنوبية وتحديداً في مدينة أبها، والآن في شمال المملكة، وذلك لتحقيق رغبات المستهلكين من خلال استطلاع سابق أجرته الجمعية عبر حسابها في “تويتر”.

وسوف تُقيم الجمعية بالتعاون مع مختبرات السوليتير الركن التوعوي لفحص المعادن الثمينة والمجوهرات مجاناً، وذلك بمركز “تبوك بارك” التجاري بمدينة تبوك، خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً على مدى ثلاثة أيام بدءاً من يوم الخميس بتاريخ 02/جمادى الآخرة/1440هـ الموافق 07/فبراير/2019م، تزامناً مع إجازة نهاية الأسبوع.

وتأتي هذه المبادرة من الجمعية إيماناً بدورها تجاه المجتمع، وانطلاقاً من اختصاصاتها في حماية المستهلك من أنواع الغش والتقليد والاحتيال والخداع والتدليس، ونشر الوعي الاستهلاكي لدى المستهلك.

كما تدعو الجمعية كافة المستهلكين إلى زيارة الركن التوعوي للاستفادة من المواد التوعوية وخدمة إجراء الفحص المجاني للمعادن الثمينة والمجوهرات.>

شاهد أيضاً

قائد فريق جزل التطوعي يكرّم ” عسير ” والزميلين آل ثعيل وآل جدران والزميلة سعيدة

صحيفة عسير – بيشة :  كرّم قائد فريق جزل التطوعي الأستاذ عبدالسلام القرني ؛صحيفة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com