الرئيسية / الرياضي / انطلاق الدورة الرياضية الشتوية ببارق على كأس امير منطقة عسير

انطلاق الدورة الرياضية الشتوية ببارق على كأس امير منطقة عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

انطلقت مؤخرا دورة بلدية بارق الرياضية الشتوية لكرة القدم في نسختها السادسة ، التي تنظمها بلدية بارق بدعم من أمانة منطقة عسير للبلديات التابعة لها ممثلة بأمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي .

و أوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن انطلاق دورة بلدية بارق الرياضية الشتوية لكرة القدم جاءت في إطار جهود امانة منطقة عسير و بلدياتها التابعة لخدمة المجتمع من خلال الأنشطة الرياضية التي تقدمها الأمانة و البلديات التابعة .

مشيرا الى ان الدورة قد انطلقت مؤخرا و بدأت منافسات الدورة الرياضية الشتوية لكرة القدم على كأس أمير منطقة عسير والتي تقام على ملعب بلدية بارق بمشاركة 48 فريق من كافة محافظات منطقة عسير و خارج المنطقة حيث شارك في هذه الدورة بنسختها السادسة حوالي 1000 لاعب .

مؤكدا بأن الأمانة حريصة دائماً على تنظيم مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تهم الشباب في المقام الأول حيث أن البطولة تهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية في المنطقة ، واحتواء فئة الشباب وإفادتهم بما يعود عليهم بالنفع، واكتشاف المواهب الرياضية الواعدة في المنطقة، ودعى أمين منطقة عسير الجمهور الرياضي الكريم والمهتمين في المنطقة بالحضور ومتابعة مباريات الدورة ، معرباً عن شكره لجميع المشاركين في إنجاح هذه الدورة من منظمين ومشاركين وجهات حكومية.

منبها الى ان الأمانة و بلدياتها التابعة و وفقاً لتوجيهات معالي وزير الشئون البلدية والقروية ماجد بن عبدالله القصبي ستستمر في تنظيم المبادرات الاجتماعية والفعاليات المختلفة لخدمة المجتمع طوال العام ، لافتاً إلى أن هناك العديد من المبادرات المجتمعية القادمة و المتنوعة .

 

شاهد أيضاً

رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة تقيم بطولة الدبلوماسيين لكرة القدم بمناسبة اليوم الافريقي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : بمناسبة اليوم الافريقي نظمت رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة …

%d مدونون معجبون بهذه: