الرئيسية / الرياضي / الأطلال بطلاً لبطولة الكفاح الشتوية

الأطلال بطلاً لبطولة الكفاح الشتوية

صحيفة عسير – علي الألمعي : 

إختتمت مساء قبل أمس الخميس  دورة  الكفاح  الشتوية لكرة القدم ١٤٤٠هـ ، والمقامة على كأس فقيد الوطن أ- محمد بن سعود المتحمي- رحمه الله- تحت إشراف مركز النشاط الإجتماعي بمجنب رحب وقد أُعِد حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم تقرير عن مركز النشاط الإجتماعي برحب عقبه فلم مرئي عن حياة المتحمي ثم كلمة لراعي المباراة ابن الفقيد سلمان بن محمد بن سعود المتحمي ، بعدها بدأت المباراة والتي قادها تحكيميا الأستاذ علي عسيري.

و تم بين شوطي المباراة تكريم الجهات الحكومية والأهلية والإعلامية الداعمة للدورة وبعض الشخصيات التي أسهمت في إنجاح الدورة وتم تقديم هدية تذكارية لأبناء وأسرة آل المتحمي.

وبعد إنتهاء الأشواط الأساسية للمباراة بالتعادل السلبي لجأ حكم المباراة الى ركلات الترجيح وقد تمكن فريق الأطلال من الفوز وتحقيق البطولة. 

وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب هلال الجنوب عطيف وحصل على هداف البطولة اللاعب تركي الماسي ، فيما حصل سليمان العمري على جائزة أفضل حارس ، وكانت جائزة أفضل مدرب ذهبت مناصفة بين الكابتن حسن شيبان مدرب الأطلال والكابتن عبدالهادي القحطاني مدرب هلال الجنوب ، كما ذهبت جائزة أفضل لاعب  واعد مناصفة بين سليمان يحيى من شباب الباخه وحسام العمري من ليوث الجنوب.

بعدها قلد راعي المباراة هلال الجنوب بالميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني ، ثم توّج بطل الدورة بالكأس والميداليات الذهبية في جو رياضي جماهيري حضره العديد من رموز الرياضة في المنطقة.

شاهد أيضاً

ركلات الترجيح تبتسم للأحمر ( فريق الترجي ) ويتوج بلقب كأس بطولة الوفاء السادسة لهذا العام 2019م بالمدينة المنورة

صحيفة عسير – المدينة المنورة : توج فريق الترجي بلقب كأس بطولة الوفاء السادسة لهذا …

%d مدونون معجبون بهذه: